المصري بيغ رامي يتوج بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
المصري بيغ رامي يتوج بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي
مقالات ذات صلة
أول تعليق من المصري "بيج رامي" بعد فوزه بلقب مستر أولمبيا 2021
شون رودن: معلومات عن مستر أولمبيا السابق الذي تصدر التريند بعد وفاته
شون رودن: الكشف عن سبب وفاة بطل مستر أولمبيا السابق المفاجئ

نجح لاعب كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي، الشهير بلقب بيغ رامي، في الفوز بلقب مستر أولمبيا لعام 2021، وذلك للسنة الثانية على التوالي.

المصري بيغ رامي يفوز ببطولة مستر أولمبيا 2021 في كمال الأجسام

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد استطاع بيغ رامي، مساء السبت، بالتتويج بلقب بطولة مستر أولمبيا، وهو اللقب الأكثر شهرة في رياضة كمال الأجسام، وذلك في الحدث الذي استضافته مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية.

والمصري بيغ رامي، وهو من مواليد 16 سبتمبر عام 1984، يعتبر حالياً من أبرز لاعبي رياضة كمال الأجسام في العالم، حيث يمتلك شهرة واسعة داخل بلاده وخارجها.

وتمكن بيغ رامي من التفوق في المباراة النهائية على منافسه الأمريكي براندون كاري، علماً بأن الأخير هو وصيف عام 2019 من البطولة، وكذلك وصيف بطولة العام الماضي، التي فاز بلقبها أيضاً اللاعب المصري، ليصبح وقتها أول مصري يفوز بالبطولة طوال تاريخها.

وأشارت التقارير إلى أن بيغ رامي كان ينافس في مستر أولمبيا في مسابقة الوزن المفتوح، وهي المسابقة الأكثر شهرة وجاذبية في البطولة، حيث تبلغ الجائزة المالية لها 400 ألف دولار.

ولفتت إلى أن بيغ رامي، البالغ من العمر 37 عاماً، ظهر على مسرح مستر أولمبيا ببنية ضخمة متناسقة، تزن أكثر من 300 رطل (حوالي 136 كيلوغرام)، منوهة إلى أن اللاعب المصري ظهر بشكل أفضل مما ظهر عليه في بطولة العام الماضي، التي نال كذلك لقبها.

وعقب الإعلان عن فوزه ببطولة مستر أولمبيا 2021، تصدر اسم بيغ رامي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص الآلاف داخل مصر وخارجها على تهنئته بالإنجاز الرياضي الذي حققه.

وحرص الكثير من المشاهير المصريين على تهنئة بيغ رامي بإنجازه العالمي، حيث كتب الفنان المصري محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "مبروووووك رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروووك لمصر."

ونشر الفنان أحمد جمال منشوراً عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: "البطل العالمي بيج رامي.. مصر كلها فخورة بيك و بالإنجاز الكبير ده.. مليون مبروك مستر أولمبيا للعام التاني على التوالي، وعقبال المرات الجاية."

وغرد الإعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه على موقع تويتر: "عظيم والله يا رامي.. مستر أولمبيا للمرة التانية على التوالي.. قصة نجاح ملهمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى."

وكان المصري بيغ رامي قد ظهر للمرة الأولى على الساحة الاحترافية للعبة كمال الأجسام في عام 2013، حينما فاز وقتها بجائزة نيويورك برو في ذلك العام، مع العلم أن هذا هو الظهور الثامن له في مسابقة مستر أولمبيا، كما أنه العرض التنافسي العشرين له في منافسات كمال الأجسام.

وحقق بيغ رامي شهرة كبيرة العام الماضي، بعدما أصبح أول مصري ينجح في الفوز في مسابقة مستر أولمبيا العالمية، ويتوج بلقبها، ليتبرع على عرش رياضة كمال الأجسام.