تعرفوا على أبرز 5 شخصيات مؤثرة على السوشيال ميديا في الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2017
تعرفوا على أبرز 5 شخصيات مؤثرة على السوشيال ميديا في الإمارات
مقالات ذات صلة
ثنائيات مشاهير من المؤثرين على السوشيال ميديا في الإمارات
أشهر 10 مؤثرين على السوشيال ميديا في الإمارات خلال 2021
أبرز 10 تطبيقات سوشيال ميديا خلال 2021 وحتى الآن

يوم عن يوم يزداد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم ومن ثمّ قوة مشاهيرها الذين أصبحوا أكثر تأثيراً في مستخدمي تلك المواقع.

نستعرض في التقرير التالي أبرز 5 شخصيات مؤثرة على السوشيال ميديا في الإمارات: 

1-الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم:

رغم المكانة التي يتمتع بها كونه رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي وولي عهد دبي، فهو أحد المتواجدين بقوة على شبكات التواصل الاجتماعي؛ حيث يُشارك متابعيه صوراً ومقاطع فيديو عن رحلاته وحياته اليومية. 

2-تيم الفلاسي:

تيم أو فطيم الفلاسي، تتواصل مع متابعيها عبر قناتها على موقع يوتيوب؛ حيث تشاركهم تجارب عن الحياة من خلال برنامج "تيم شو"؛ حيث تخطت عدد مشاهدتها 88 مليون كذلك تمتلك قرابة 2 مليون ونصف متابع على انستجرام ومائة ألف على تويتر.

3-سعود كرمستجي:

استطاع بشغفه تجاه الفضاء الوصول إلى قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر برنامجه المسبار الذي نشره على موقع يوتيوب؛ حيث قاربت مشاهداته النصف مليون.

وتولى سعود كرمستجي منصب باحث في مركز محمد بن راشد للفضاء.

4- عبد العزيز الجسمي "بن باز":

عبر 83 مقطع فيديو نشرهم على قناته بموقع يوتيوب غلب عليهم الطابع الكوميدي والفكاهي على مدار الـ 3 سنوات ماضية استطاع تخطى أكثر من 35 مليوناً في مشاهدة.

ويمتلك شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فلديه أكثر من 4 مليون ونصف متابع على موع انستجرام و31 ألف على موقع تويتر.

5- مريم الياسي:
يلقى شغفها وتصميماتها للأزياء وحديثها عن الموضة رواجاً على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص انستجرام وسناب شات؛ حيث تمتلك في الأول أكثر من نصف مليون متابع.

والانتشار الكبير لها على مواقع التواصل الاجتماعي دفعها لإطلاق ماركتها الخاصة "ميم ديزاين".