تعرفوا على أول رد من محمد صلاح عقب تتويجه بأفضل لاعب في أفريقيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2017
تعرفوا على أول رد من محمد صلاح عقب تتويجه بأفضل لاعب في أفريقيا
مقالات ذات صلة
صورة: أول تعليق من صلاح على تتويج ساديو ماني بأفضل لاعب في أفريقيا
محمد صلاح الأفضل في أفريقيا2017.. تعرفوا على رسالته عقب التتويج
تعرفوا على أول تعليق من محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة بي بي سي 2018

أبدى المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي سعادته بالتتويج بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية، بي بي سي لأفضل لاعب أفريقي لعام 2017.

وقال صلاح ـ في تصريحات صحفية له عقب التتويج بالجائزة، مساء اليوم الاثنين: "أشكر كل من ساعدني وكل من يعرفني بعد الفوز بهذه الجائزة".

وتابع المحترف المصري في صفوف ليفربول، قائلاً: "أنا بالفعل سعيد في عام 2017 وأشعر أنه عاماً رائعاً وسعيد كذلك بتواجدي في ليفربول وعملي مع يورجن كلوب أعمل بجد وأبذل الكثير من الجهد للتتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا بشكل عام".

وأتم اللاعب المصري حديثه بقوله: "الآن سأواصل طريقي لتحقيق الإنجازات".

ويؤدي صلاح موسماً جيدًا حتى الآن مع ليفربول، الذي انتقل له في الصيف الماضي قادماً من روما الإيطالي؛ حيث سجل في الدوري الإنجليزي 13 هدف وصنع 4 آخرين خلال 16 مباراة خاضها، كما سجل معه 5 أهداف في 6 مباريات شارك بها مع الريدز بدوري أبطال أوروبا وهدف في مباراتي التصفيات في ذات البطولة.

ولا يُعد صلاح هو المصري الأول الذي يتوّج بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب أفريقي، فسبقه محمد بركات، لاعب المنتخب والأهلي المصري في عام 2005 ومن بعدها زميله بالفريق والمنتخب محمد أبو تريكة 2018.

وضمت قائمة مسابقة بي بي سي، لهذا العام كلاً من سايدو ماني، زميله بليفربول الذي حلّ وصيفاً، أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الذي حلّ ثالثاً، ثم  فيكتور موسيس، رابعاً ونابي كيتا في المركز الخامس.