فريقين من نفس البلد يصلان إلى نهائي بطولة DREAMHACK OPEN VALENCIA 2017

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2017
فريقين من نفس البلد يصلان إلى نهائي بطولة DREAMHACK OPEN VALENCIA 2017
مقالات ذات صلة
فريق أمريكي عملاق ينتزع كأس بطولة DREAMHACK OPEN DENVER 2017
هذه هي لائحة الفرق المشاركة في بطولة DreamHack Open Atlanta 2017
تحديد هوية أول الواصلين لنهائيات بطولة DREAMHACK OPEN DENVER 2017

الطريق لكأس بطولة DREAMHACK OPEN VALENCIA 2017 كان مليئاً بالمباريات القوية والمفاجئات الصادمة بطريقة أوصلت فرق لم نتوقع وصولها للنهائيات الكبيرة.

الوصول للنصف النهائي كان صعباً لبعض الفرق وسهلاً لأخرى كما ذكرنا سابقاً، ولكن في النهاية كان لدينا أربعة فرق خرج منها اثنان فقط للنهائيات.

في النهائيات اجتمع الفريق السويدي NiP في مباريات قوية مع فريق أخر من موطنه Red Reserve إلا أن نتائجها كانت واضحة من البداية لصالح NiP الذي أُعلن البطل الرسمي لبطولة السنة وحامل كأسها.

المباراة الأولى بينهم كانت في خريطة Mirage وأظهر كل من الفريقين روح عالية من المنافسة وبذل الجهد مما أدى لانتهاء المباراة بنتيجة متقاربة بعض الشيء 16-10 لصالح NiP .

المباراة الثانية كانت الأسهل والأقصر بعد أن تعرض Red Reserve لخسارة قوية لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى بجولتين لينهي المباراة بنتيجة مؤسفة من طرفه 16-2 .

يذكر أن فريق NiP لم يفز فقط بلقب البطولة وإنما بجائزة مالية أيضاً قدرها 50 ألف دولار وترك لخصمه الخاسر بالمركز الثاني جائزة بقيمة 20 ألف وفي المركز الثالث والرابع Heroic و Team EnVyUs نالوا جائزة بقيمة 10 ألاف دولار لكل منهم.