السديس: ما هي المفاجأة الكبرى التي أعلن عنها رئيس شؤون الحرمين؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
السديس: ما هي المفاجأة الكبرى التي أعلن عنها رئيس شؤون الحرمين؟
مقالات ذات صلة
مفاجأة أندرتيكر الكبرى لمحبيه في السعودية.. ما هي؟
مفاجأة كبرى من شرطة دبي للسائقين الملتزمين
رئيس سامسونج القادم متورط في قضية فساد كبرى

برز اسم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ضمن الأكثر بحثاُ على موقع غوغل، اليوم الاثنين، بعدما أعلن عن مفاجأة كبرى تخص رئاسة شؤون الحرمين الشريفين.

السديس يدعو لترقب مفاجأة كبرى في تاريخ رئاسة الحرمين الشريفين

وكان الشيخ الدكتور السديس قد دعا قبل ساعات قليلة جميع منسوبي الرئاسة إلى ترقب إعلان ما وصفه بالمفاجأة الكبرى في تاريخ الرئاسة، والتي تعد من أكبر وأشمل هيكلة إدارية تطويرية تشهدها الرئاسة منذ إنشائها.

وقال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في تصريحات نقلتها عنه تقارير محلية، أن هذه التغييرات الكبرى ستساهم في إحداث نقلة نوعية في الرئاسة، تواكب التطورات التقنية، وتتوسع في استخدام الذكاء الصناعي.

وأكد على أن الرئاسة قامت برسم الخطط التطويرية بإحكام، وجعلت من الذكاء الصناعي مورد للهيكلة الجديدة، لإعتماد الرئاسة في المقام الأول على البيانات الإلكترونية والذكاء الصناعي، مردفاً أن هذا ما جعل موسم الحج الماضي يلاقي نجاحاً باهراً.

واختتم السديس تصريحاته بالتوجه بالدعاء إلى الله (سبحانه وتعالى) بأن يكلل هذه الجهود المباركة بالتوفيق والنجاح والسداد، وأن يجزي قادة البلاد خير الجزاء على ما يقومون به من تطورات ساهم في رقي المملكة وعلوها.