اليورو 2020: جدول مباريات دور الـ 16 والقنوات الناقلة لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
اليورو 2020: جدول مباريات دور الـ 16 والقنوات الناقلة لها
مقالات ذات صلة
الدوري السعودي: جدول مباريات الخميس 22 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد 14 يونيو والقنوات الناقلة لها
تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت 27 يونيو والقنوات الناقلة لها

انتهت مباريات دور المجموعات لبطولة يورو 2020، وبدأت مباريات دور الـ 16، والتي ستشهد العديد من المواجهات القوية، والتي سنتعرف على مواعيدها والقنوات الناقلة لها في هذا الموضوع:

جدول مباريات دور الـ 16 يورو 2020

مباراة 1: ويلز - الدنمارك

حلت ويلز في المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعدما فازت في مباراة واحدة، وتعادلت في أخرى، وخسرت في ثالثة، وسجلت 3 أهداف، واستقبل مرماها هدفان.

فيما جاءت الدنمارك في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعدما فازت في مباراة واحدة، وخسرت في اثنتين، وسجلت 5 أهداف، واستقبل مرماها 4 أخرى.

وتقابل منتخب ويلز مع منتخب الدنمارك يوم السبت، الموافق 27 يونيو، على ملعب يوهان كرويف آرينا في أمستردام، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب الدنماركي برباعية نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ 8 في بطولة يورو 2020.

مباراة 2: إيطاليا - النمسا

جاءت إيطاليا في المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقها الفوز في مبارياتها الـ 3، وقد سجلت 7 أهداف، ولم يستقبل مرماها أي هدف.

فيما احتلت النمسا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تحقيقها الفوز في مباراتين، وخسرت في الثالثة، وقد سجلت 4 أهداف، وستقبل مرماها 3 أهداف.

وتقابل منتخب إيطاليا مع منتخب النمسا يوم السبت، الموافق 27 يونيو، على ملعب ويمبلي في لندن، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب الإيطالي بنتيجة 2-1، ليتأهل إلى دور الـ 8 في بطولة يورو 2020.

مباراة 3: هولندا - التشيك

حلت هولندا في المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بعدما فازت في مبارياتها الـ 3، وسجلت 8 أهداف، واستقبل مرماها هدفان.

جاءت التشيك في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعدما فازت في مباراة، وتعادلت في أخرى، وخسرت في ثالثة، وسجلت 2 أهداف، واستقبل مرماها هدفان.

وسيتقابل منتخب هولندا مع منتخب التشيك يوم الأحد، الموافق 27 يونيو، على ملعب بوشكاش آرينا في بودابست، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

مباراة 4: بلجيكا - البرتغال

احتلت بلجيكا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعدما فازت في مباراتها الـ 3، وسجلت 7 أهداف، واستقبل مرماها هدفاً واحداً.

بينما جاءت البرتغال في المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعدما فازت في مباراة، وتعادلت في أخرى، وخسرت في ثالثة، وسجلت 7 أهداف، واستقبل مرماها 6 أخرى.

وسيتقابل منتخب بلجيكا مع منتخب البرتغال يوم الأحد، الموافق 27 يونيو، على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

مباراة 5: كرواتيا - إسبانيا

جاءت كرواتيا في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعدما فازت في مباراة، وتعادلت في أخرى، وخسرت في ثالثة، وسجلت 4 أهداف، واستقبل مرماها 3 أخرى.

بينما حلت إسبانيا في المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بعدما فازت في مباراة، وتعادلت في اثنتين، وسجلت 6 أهداف، واستقبل مرماها هدفاً واحداً.

وسيتقابل منتخب كرواتيا مع منتخب إسبانيا يوم الاثنين، الموافق 28 يونيو، على ملعب باركن ستاديون في كوبنهاجن، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

مباراة 6: فرنسا - سويسرا

جاءت فرنسا في المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، بعدما فازت في مباراة، وتعادلت في اثنتين، وسجلت 4 أهداف، واستقبل مرماها 3 أخرى.

فيما حلت سويسرا في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعدما فازت في مباراة، وتعادلت في أخرى، وخسرت في ثالثة، وسجلت 4 أهداف، واستقبل مرماها 5 أخرى.

وسيتقابل منتخب فرنسا مع منتخب سويسرا يوم الاثنين، الموافق 28 يونيو، على ملعب أرينا ناسيونالا في بوخارست، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

مباراة 7: إنجلترا - ألمانيا

احتلت إنجلترا المركز الأولى في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعدما فازت في مباراتين، وتعادلت في الثالثة، وسجلت هدفان، ولم يستقبل مرماها أي هدف.

بينما احتلت ألمانيا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعدما فازت في مباراة، وتعادلت في أخرى، وخسرت في ثالثة، وسجلت 6 أهداف، واستقبل مرماها 5 أخرى.

وسيتقابل منتخب إنجلترا مع منتخب ألمانيا يوم الثلاثاء، الموافق 29 يونيو، على ملعب ويمبلي في لندن، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

مباراة 8: السويد - أوكرانيا

حلت السويد في المركز الأولى في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بعدما فازت في مباراتين، وتعادلت في الثالثة، وسجلت 4 أهداف، واستقبل مرماها هدفان.

فيما جاءت أوكرانيا في المركز الثالثة في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما فازت في مباراة، وخسرت في اثنتين، وسجلت 4 أهداف، واستقبل مرماها 5 أخرى.

وسيتقابل منتخب السويد مع منتخب أوكرانيا يوم الثلاثاء، الموافق 29 يونيو، على ملعب هامبدن بارك في جلاسكو، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

جدول مباريات دور الـ 8 يورو 2020

مباراة 9: الفائز من مباراة 6 - الفائز من مباراة 5

ستقام المباراة يوم الجمعة، الموافق 2 يوليو، على ملعب كريستوفسكي في سانت بطرسبورج، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

مباراة 10: الفائز من مباراة 4 - الفائز من مباراة 2

ستقام المباراة يوم الجمعة، الموافق 2 يوليو، على ملعب أليانز آرينا في ميونخ، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

مباراة 11: الفائز من مباراة 3 - الفائز من مباراة 1

ستقام المباراة يوم السبت، الموافق 3 يوليو، على ملعب باكو الأولمبي في باكو، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

مباراة 12: الفائز من مباراة 7 - الفائز من مباراة 8

ستقام المباراة يوم السبت، الموافق 3 يوليو، على ملعب أولمبيكو في روما، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

جدول مباريات نصف نهائي يورو 2020

الفائز من مباراة 9 - الفائز من مباراة 10

ستقام المباراة يوم الثلاثاء، الموافق 6 يوليو، على ملعب ويمبلي في لندن، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

الفائز من مباراة 11 - الفائز من مباراة 12

ستقام المباراة يوم الأربعاء، الموافق 7 يوليو، على ملعب ويمبلي في لندن، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

موعد مباراة نهائي يورو 2020

ستقام المباراة يوم الأحد، الموافق 11 يوليو، على ملعب ويمبلي في لندن، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة ليورو 2020

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 أو يورو 2020 يتم نقلها حصرياً في منطقة الشرق الأوسط عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي خصصت قنوات beIN Sports Max HD 1,2,3,4 من أجل نقل مباريات البطولة.