كاميرا Honor 10 الذكية تحول لحظاتك الجميلة إلى أفلام رائعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يونيو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
كاميرا Honor 10 الذكية تحول لحظاتك الجميلة إلى أفلام رائعة
مقالات ذات صلة
مواصفات شاشة Honor 10 الرائعة تحوله إلى سينما بين يديك
هدايا رائعة للأمهات في عيدهن...هواتف ذكية متفوقة من HONOR
تعرف على هاتف هواوي Honor 10 الرائع

كثيرة هي التطبيقات التي يمكنها أن تُجمع الصور سويًا، وتُحولها إلى مقاطع فيديو، ولكن مع هاتف Honor 10 الجديد، لن تحتاج إلى تطبيقات مشابهة، لأن الهاتف نفسه يُدعم هذه الخاصية بطريقة سهلة وبسيطة، وأيضًا مختلفة عما تفعله تلك التطبيقات.

فقد حرصت شركة هونر في أحدث نسخ علامتها البارزة Honor أن تجعله الاختيار الأمثل لمحبي التصوير وتسجيل اللحظات السعيدة في حياتهم، وليس في هيئة صور أو مقاطع فيديو فحسب، بل وفي أفلام من صنع أيديهم كذلك.

حيث يتيح هاتف Honor 10 الجديد لأصحابه أن يقوموا بجمع الصور المميزة التي التقطوها في مناسبة معينة خاصة بهم، وإضافة مقاطع صوتية عليها، لتكون النتيجة هي صنع أفلامًا رائعة تحمل ذكريات لا تُنسى.

كاميرا Honor 10 الذكية تحول لحظاتك الجميلة إلى أفلام رائعة

كما أن Honor 10 مزود بكاميرات ذكية تدعم خاصية "الذكاء الاصطناعي"، وهو ما يعني أنه قادر على إبراز أدق التفاصيل الموجودة في الصور التي يلتقطها، وبالتالي تكون الأفلام التي ينتجها ذات جودة فائقة.

ومع شاشة عرض كاملة مصنوعة بتقنية Full HD+، حجمها 5.84 بوصة، ودقتها تصل إلى 2280 × 1080 بيكسل، وصوت شديد الوضوح والنقاء، سيمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام التي صنعتها لأجمل لحظات حياتك، سواء كانت عيد ميلاد ابنك، أو نزهة بحرية رومانسية مع حبيبتك، أو مغامرة مجنونة قضيتها مع أصدقائك المقربين.

كاميرا Honor 10 الذكية تحول لحظاتك الجميلة إلى أفلام رائعة

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى Gallery، واختيار Discover لتفعيل هذه الخاصية، واستمتع بعدها بصنع أفلام مميزة، أبطالها أنت وأحبابك!

ويمكنك الآن أن تشتري هاتف Honor 10 الجديد بسعر يبلغ 1699 درهم إماراتي، أو 1699 ريال سعودي، للنسخة ذات سعة التخزين الداخلية 128 جيجابايت.