لمحبي الألعاب والفيديو: استمتعوا بوقتكم مع Honor 7X دون خسارة التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الجمعة، 09 فبراير 2018
لمحبي الألعاب ومشاهدة الفيديوهات: استمتعوا بوقتكم مع Honor 7X
مقالات ذات صلة
لمحبي مشاهدة الأفلام.. احصل على هاتف Honor 7X وكأنك داخل السينما
لمحبي الألعاب الإلكترونية.. ميزتان تدفعك لشراء هاتف Honor 10
ألعاب ستتمتع بلعبها على شاشة Honor 7X

انطلق هاتف Honor 7X الجديد، الذي طرحته العلامة الإلكترونية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية "هونر Honor" في الأسواق مؤخراً حاملاً العديد من الميزات والإمكانيات والمواصفات لمحبي التصوير ومشاهدة الفيديو والألعاب.

honor 7X تتوافر فيه ميزة نمط جمال الوجه Face Beauty

وكشفت "هونر Honor" أنها حريصة على توفير تجربة تصوير ممتعة وشيقة من خلال تزويد الهاتف الجديد بكاميرا خلفية رئيسية استثنائية تصل دقتها إلى 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل، التي تمكِّن من التقاط الصور السيلفي بشكل طبيعي للغاية مع نمط جمال الوجه Face Beauty.

شاهد أيضاً: 5 ميزات تحفزك على اقتناء الجوال الجديد Honor 7X

وتمكِّن كاميرا هاتف هونر Honor 7X الجديد مستخدميه من الاستمتاع بتجربة تصوير ممتعة بتقنيات أكثر حداثة؛ إذ إنه مزود بكاميرا ثنائية 2.0 تتألف من إعدادات 16 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل تدعمها وظيفة الكشف التلقائي المرحلي وإضاءة فلاش LED في الجانب الخلفي من الهاتف، في حين أن الكاميرا الأمامية تغطي 8 ميجابيكسل، فضلاً عن قدرته على تصوير مقاطع الفيديو بدقة التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR.

كاميرا هاتف هونر Honor 7X الجديد مستخدميه من الاستمتاع بتجربة تصوير ممتعة

إضافة إلى قدرات الكاميرتين، يتمتع هاتف Honor 7X بشاشة كاملة الوضوح بتقنية Full HD قياس 5.93 بوصة ودقة 2160 بيكسل * 1080 بيكسل، ما يُمكن المستخدم من التمتع الكامل بممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام على الشاشة الجميلة المزودة بخاصية Full Screen Display، وهي الشاشة الأكبر بجودة أعلى والتي ستعزز مستوى المتعة.

وإمكانات Honor 7X الجديد من هواوي لا تتوقف عند حد قدرات الكاميرتين من الميجابيكسل، فهو أيضاً يوفر خاصية الضبط التلقائي للصورة phase detection، إلى جانب أنه مزدوج LED فلاش (dual tone)، فضلاً عن تمتعه بتقنية التعرف على الوجوه، سواءً من خلال تأمين الهاتف برقم تعريف شخصي أو نمط شكلي أو ببصمة الأصبع أو بمجرد التعرف إلى الوجه، حيث يترك الجهاز الخيار لك لتنتقي الأسلوب الأمثل لك.

وفي خاصية مميزة، يتمتع Honor 7X بالقدرة على فصل شاشتين The split screen function أي أنك بإمكانك عدم إضاعة ما تشاهده من أفلام وعدم خسارة موقعك في اللعبة وفي الوقت ذاته فتح أي تطبيق بشكل جانبي، إجراء بحث أو الرد على محادثة مع الأصدقاء وغيرها من النشاطات.

يتمتع Honor 7X بالقدرة على فصل شاشتين The split screen function