نيمار يُخالف الإجراءات الاحترازية ضد كورونا بهذا التصرف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
نيمار يُخالف الإجراءات الاحترازية ضد كورونا بهذا التصرف
مقالات ذات صلة
السعودية تتخذ إجراءات احترازية مؤقتة بسبب كورونا
"الصحة العالمية" تُحذر من التهاون مع الإجراءات الاحترازية ضد كورونا
الإمارات: نشر أسماء وصور المخالفين للإجراءات الاحترازية ضد كورونا

عادة ما يُثير المحترف البرازيلي في صفوف نادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، حالة من الجدل حوله وهذه المرة تعلق الأمر بالإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

نيمار يُخالف الإجراءات الاحترازية ضد كورونا

وأفاد موقع Gool العالمي، بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا أقام حفلاً صاخباً بفيلته بلاده بحضور قرابة 500 شخصاً؛ ضمن الاحتفالات بأعياد الميلاد "الكريسماس" رغم الإجراءات الاحترازية المفروضة حول العالم للحد من تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي ناديه باريس سان جيرمان، حسبما أوردت وسائل إعلام فرنسية التي انتقدت أيضاً عدم التزام اللاعب بالإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال فترة الإجازة الممنوحة له بمناسبة أعياد الميلاد.

وأشار التقرير الذي نشره موقع Gool العالمي، إلى أن نيمار استضاف أكثر من 500 شخصاً؛ فكان هناك قرابة 150 شخصاً موجودين داخل مكان ضيق، في فيلته الفاخرة على شاطيء البحر بالقرب من ريو دي جانيرو.

حفل نيمار برأس السنة

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نيمار جهّز الحفل بالعديد من المعدات حتى لا يحدث أي أزمة؛ فقام بتركيب معدات عازلة للصوت داخل جدران فيلته؛ لمنع صدور أصوات الحفل الصاخبة، كما منع وسائل الإعلام من التعرف على تفاصيلها وكذلك تجنب مضايقة جيرانه لعدم رفع دعوات قضائية ضده من قبلهم بسبب الحفل الذي شهد استضافة الكثير من نجوم الفن والمشاهير وأبرزهم لودميلا، وويسلي سافاداو.

وأوردت التقارير ذاتهان اعتراف شركة "أغنيسيا فابريكا" بتنظيمها حفلاً في فيلا نيمار، ولكن بحضور 150 شخصًا فقط، مع تطبيق جميع القواعد الصحية التي تحددها الهيئات العامة، بحسب قولها.

باريس سان جيرمان يُعلن موعد عودته نيمار للفريق

أعلن نادي باريس سان جيرمان، في وقت سابق من شهر ديسمبر الجاري، أن غياب لاعبه البرازيلي نيمار سيكون حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري مع إمكانية عودته للملاعب في شهر يناير المقبل؛ إثر إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر التي تعرض لها خلال مواجهة فريق أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

ويحتل فريق باريس سان جيرمان بعد مرور 17 جولة من الدوري الفرنسي المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن أولمبيك ليون المتصدر للبطولة حتى الآن وكذلك ليل الوصيف بذات الرصيد.