فيديو: مكالمة مفاجئة لمحمد رمضان على الهواء.. تعرفوا على رسالة صاحبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يوليو 2018
فيديو: مكالمة مفاجئة لمحمد رمضان على الهواء.. تعرفوا على رسالة صاحبها
مقالات ذات صلة
بالفيديو: ساديو ماني يوجه هذه الرسالة غير المتوقعة لمحمد رمضان
تعرفوا على رسالة راموس لمحمد صلاح عقب تسببه في إصابته
فيديو: الفنان محمد رمضان يبكي على الهواء.. والسبب!

تُثار في الفترة الأخيرة بالوسط الفني الأقاويل حول العلاقة السيئة بين الفنان المصري محمد رمضان ونظرائه الفنانين؛ لمحاولة إثباته أنه رقم واحد بطرق بها إهانة لهم.

اقرأ أيضاً: 23صورة سببت أزمة بين محمد رمضان وزملائه الفنانين:رقم 15أحدثت ثورة ضده

وخلال حلول محمد رمضان ضيفاً في إحدى الفضائيات المصرية فاجئه الفنان أمير كرارة بمداخلة يهنأه فيها بنجاحه مساء أول أمس السبت، قاطعاً ما يتردد عن وجود خلافات بينهما على من تصدر موسم رمضان الماضي بمسلسله.

وقال أمير كرارة خلال المداخلة:"أريد أن أُبارك لمحمد رمضان فهو نجم كبير وربنا يوفقه ومن الشخصات المحترمة وقابلته أول أمس لأول مرة صدفة"، ليرد عليه رمضان قائلاً:"حبيبي وأخويا وأقولها دائماً لا يصح إلا الصحيح وهذا مكانك الحقيقي وأنا أعلم أنك صبرت كثيراً ولكن الله اسمه العدل".

ليضيف كرارة:"الحمدلله ربنا يكرمنا كلنا ونكسر الدنيا ولا أحد ينجح من تلقاء نفسه ولابد أن يعمل الجميع في أعمال جيدة لكي يتنافس الجميع.. ولكي أقطع الكلام المُثار نحن شعب به 100 مليون ولكل فنان شعبيته وجمهوره ولا أحد يحصل على رزق أخر.. الكل قدم أعملاً جيداً في رمضان وما بيننا تسابق شريف"، ليهنأه محمد رمضان هو الأخر بفيلمه:"أخبرت مخرج فيلمك بيتر ميمي أن العمل عظيماً".

اقرأ أيضاً: صورة: فنان مصري يُقارن نفسه بنظيره محمد رمضان بهذه الطريقة الكوميدية

يُذكر أن أخر أعمال الفنان أمير كرارة كانت فيلم حرب كرموز الذي يُعرض حالياً في السينمات وكذلك مسلسل كلبش الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، بينما كانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل نسر الصعيد.