إليكم الجدول اليومي لـ"أقوى رجل أعمال في العالم": لن تتوقعوا ماذا يفعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 مارس 2018
إليكم الجدول اليومي لـ"أقوى رجل أعمال في العالم": لن تتوقعوا ماذا يفعل
مقالات ذات صلة
جدول مباريات كأس العالم 2018 اليومي
دراسة علمية.. هذا ما يفعله فنجان القهوة اليومي بجسدك
تنظيم الوقت: كيفية إنشاء جدول يومي لترتيب يومك

يترأس الأمريكي تيم كوك، شركة آبل منذ عام 2011 خلفاً لستيف جوبز، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة أبل؛ حيث يصف موقع بيزنس إنسايدر كوك بـ "أقوى رجل أعمال في العالم".

اقرأ أيضاً: هذا هو ما قاله تيم كوك عن هاتف آيفون 8 ومستقبل آبل

 ولكن ماذا يفعل ذلك الرجل الذي يبلغ 57 عاماً في يومه هذا ما نستعرضه في التقرير التالي:

يستيقظ كوك عند 3:35 صباحاً عكس العديد من رجال الأعمال الذي يستيقظون في الخامسة والسادسة صباحاً ليفحص بريده الإلكتروني؛ حيث عادة ما يصله  700 أو 800 رسالة بريدية ثم يذهب في الخامسة صباحاً إلى النادي الرياضي.

وبعد ذلك يذهب لتناول كوب القهوة والفطور الذي يتكون من بياض البيض مع حبوب الإفطار الخالية من السكر وكوب من حليب اللوز الخالي من السكر بالإضافة إلى اللحم المقدد، حسبما أفاد مراسل صحيفة نيويورك تايمز الذي أجرى مقابلة معه في وقت سابق.

ويذهب بعد ذلك إلى مقر شركة آبل؛ حيث يجلس في مكتبه يتعامل مع موظفينه بالرسائل البريدية في معظم الوقت إلا أنه في وقت الغداء يذهب إلى كافتيريا الشركة لتناول الطعام معهم.

تعرفوا على أصحاب أعلى 10 رواتب في العالم.. السادس مفاجأة!

ولا توجد معلومات كثيرة عما يفعله عقب انتهاء فترة عمله ولكنه يحب ممارسة رياضة الهايكينغ وركوب الدراجة الهوائية على أن يخلد للنوم عند 8:45 مساءً.

ويخضع ذلك الجدول اليومي لتغييرات طفيفة مع الوقت ففي أحد المرات غرد كوك مشيراً إلى إنه قرر أن يحصل على 45 دقيقة إضافية كنوع من الراحل فاسيقظ عند 4:20 صباحاً بدلاً من 3:35.