عادات صباحية يومية للأشخاص المنظمين للغاية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
عادات صباحية يومية للأشخاص المنظمين للغاية
مقالات ذات صلة
أشياء يفعلها الأشخاص المنظمون
عادات يومية من أجل تحسين حياتك
7 عادات صباحية بسيطة عليك إضافتها إلى روتينك في عام 2021

لاحظ كيف يبدو أن بعض الناس يتمتعون بصباح هادئ وسهل بينما يندفع الباقون منا خلال الساعات الأولى في دوامة من الفوضى المشوشة؟

إذا كنت تبحث عن صباح هادئ وسهل خاص بك؟ قم بتدوين هذه العادات الروتينية الصباحية للأشخاص المنظمين للغاية ثم قم بتطبيق هذه الحيل في حياتك الخاصة. بعد فترة وجيزة، ستعيش نسختك الخاصة من حياة منظمة للغاية، من شروق الشمس إلى غروبها.

1. يحاولون أن يكونوا أول من يصل:

الاستيقاظ لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل بقية المنزل يمكن أن يكون كافياً لإحداث فرق، حيث إن الحصول على تلك الدقائق القليلة الأولى لنفسك قبل أن تسحب في مليون اتجاه يساعد حقاً في بدء اليوم بسرعة. الاستيقاظ مبكراً يعني النوم مبكراً.

عادات صباحية يومية للأشخاص المنظمين للغاية
2. لا يفحصون هواتفهم المحمولة على الفور:

يوصي بعدم الاحتفاظ بهاتفك الخلوي في غرفة نومك عندما تذهب للنوم. عندما تمسك الهاتف فور استيقاظك، يمكنك أن تضيع في هذا الثقب الأسود من رسائل البريد الإلكتروني والعناوين الرئيسية ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي تمتص تلك الدقائق الصباحية الثمينة، بدلاً من ذلك، اجلس في السرير فور الاستيقاظ، وخذ بعض الأنفاس العميقة لمدة 30 ثانية على الأقل.

3. يكملون المهام بنفس الترتيب:

ربما تتبع أمراً عند تنظيف أسنانك بالفرشاة أو الاستحمام لأنها عادة. إنها مثل الروتين فكلما تدربت على إكمال المهمة، قل تفكيرك بوعي في كل خطوة، ما بدا ذات مرة أنه تحد سيبدو قريباً وكأنه طبيعة ثانية.

4. يحددون ثلاثة أشياء ليوم ناجح:

يفكر الأشخاص المنظمون في أيامهم دائماً قبل الحصول على وجبة الإفطار. في بداية اليوم، يسألون.. ماذا علي أن أفعل لأجعل هذا يوماً جيداً؟ إذا لم يحدث شيء آخر، ما الأشياء الثلاثة التي ستجعلني أشعر أن اليوم كان ناجحاً؟ ثم يكتشفون متى يمكن جدولة هذه الأشياء، بما في ذلك الخانات الاحتياطية، نظراً لأن الانقطاعات في الحياة ستحدث، هذه هي الطريقة التي تحدد الشعور الحقيقي بالنجاح.

عادات صباحية يومية للأشخاص المنظمين للغاية
5. يزيلون الفوضى في المناطق الرئيسية من المنزل قبل مغادرتهم:

قم بتبسيط كل ما تستطيع في المنزل قبل الخروج من الباب حتى تعود إلى بيئة أنظف لاحقاً. لذا عليك أن تزيل الفوضى في المناطق الرئيسية من المنزل، هذا ما يفعلوا الأشخاص المنظمين للغاية.