يعقوب بوشهري يتصدر التريند بعد تداول أخبار طلاقه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
يعقوب بوشهري يتصدر التريند بعد تداول أخبار طلاقه
مقالات ذات صلة
حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري
فاطمة الأنصاري تعلن طلاقها رسمياً من يعقوب بوشهري
مبتز القاصرات نواف العنزي يتصدر التريند بعد تداول أنباء القبض عليه

تصدر اسم يعقوب بوشهري قائمة الأكثر تداولاً عبر ‫موقع غوغل في المملكة العربية السعودية.. تعرف معنا في هذا الموضوع على التفاصيل.

انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري

أكد المدون فهد الزهراني، الشهير بلقب "أبو شهد"، بطريقة غير مباشرة الأخبار المتداولة حول انفصال فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري، وذلك في تدوينة مقتضبة، هاجم فيها الأخير، دون أن يذكر اسمه بطريقة مباشرة.

سبب انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

وحسب المتداول، تم انفصال النجمين فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري بعد عودتهما من شهر العسل، بسبب خلاف وقع بينهما إثر ممانعة يعقوب ظهور فاطمة في السوشيال ميديا، ورفضه مناداتها بـ "توتا" من قبل شقيقاتها وأفراد عائلتها.

وهو ما استفز أخواتها، اللاتي حرصن على دعمها نفسياً، وبعد ظهور فاطمة عبر سناب شات برفقة إحدى شقيقاتها، هاتف البلوغر الكويتي زوجته، وقال لها: "أنت لا تصلحين لي زوجة".

وأشارت بعض التسريبات إلى أن تدهور الحالة الصحية للمدونة السعودية، أتت على هامش انتظارها مصالحة زوجها لها، إلا أنها فوجئت برد فعل مفاجئ، حيث انتشرت مقاطع فيديو توثق وجود يعقوب مع عدة فتيات في قطر؛ ما أدى إلى تدهور حالتها وإجهاض جنينها الأول.

فاطمة الأنصاري ترفع قصية خلع ضد يعقوب بوشهري

وأكدت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، أن فاطمة الأنصاري رفعت قضية خلع ضد يعقوب بوشهري، بهدف الانفصال عنه رسمياً؛ وذلك بدعم ومساندة أفراد عائلتها وشقيقاتها، المدونات الشهيرات "منال، ومريم، وأمل الأنصاري".

من هو يعقوب بوشهري؟

ويعقوب بوشهري بدأ حياته الفنية في عام ألفين وأربعة؛ حيث شارك في دور صغير في مسلسل "دنيا القوي"، وبعدها شارك في مسرحية للأطفال حملت اسم "الأكاديمية"، كما شارك في "فيديو كليب" للمغني عبد الله الرويشد مع الفنان جاسم النبهان.

بينما كانت بدايته الفعلية في عام ألفين وخمسة بمسلسل "اللقيطة". وهو شقيق الممثل محمود بوشهري.