فيديو: تفاصيل أغنية الفنان محمد رمضان مع مغني الراب الفرنسي ميتغ غيمس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
فيديو: تفاصيل أغنية الفنان محمد رمضان مع مغني الراب الفرنسي ميتغ غيمس
مقالات ذات صلة
بالصور.. أغنى 10 مغنيين راب في العالم
معركة بين مغني الراب في المغرب
فيديو: لعب مع أسد وإطلالة جديدة..كواليس أغنية الفنان محمد رمضان Virus

نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو على حسابه بموقع انستغرام، يظهر خلاله مغني الراب الفرنسي ميتغ غيمس وهو يُعلن عن تعاونهما في أغنية جديدة سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل أغنية محمد رمضان مع ميتغ غيمس

مغني الراب الفرنسي ميتغ غيمس، ظهر خلال حلقة ببرنامج ET بالعربي، على هامش حفله في لبنان، ليُشير إلى إنه اتفق مع محمد رمضان على الأغنية في المغرب؛ حيث قدم كل منهما حفلًا في نهاية ديسمبر الماضي.

ميتغ غيمس، أوضح خلال الحلقة أن الأغنية ستحمل إيقاعًا عربيًا شرقيًا، بينما لم يوضح هل سيُغي محمد رمضان باللغة الفرنسية أم العربية فقط.

الفنان محمد رمضان، توّج مطلع الأسبوع الجاري، بجائزة ملك الموضة بين الرجال العرب في العام الجاري 2020 The King of arab man’s fashion للعام 2020.

أغنية أنا جدع لمحمد رمضان

وكان محمد رمضان، قد طرح أغنيته الجديدة التي حملت اسم "أنا جدع" بطريقة الفيديو كليب على قناته بمنصة يوتيوب مؤخرًا؛ حيث تصدرت قوائم تشغيل يوتيوب في بلاده.

أغنية محمد رمضان، أنا جدع تأتي بالتزامن مع قرار رسمي من نقابة الموسيقيين المصريين بمنعه من الغناء لذا كان السؤال ما موقفهم من الفيديو كليب الجديد له؟.. المتحدث باسم نقابة الموسيقيين المصريين طارق مرتضى، قال في تصريحات أوردتها عنه وسائل إعلام مصرية إنهم لا يملكون أي موقف تجاه طرح أغانيه عبر الإنترنت ولكنهم يملكون حق منعه من أداء حفلات في مصر وهذا ما أعلنوه.

أزمات الفنان محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد واجه مشكلة قبل طرحه الفيديو الكليب الجديد الخاص بأغنيته أنا جدع؛ حيث أعلن مسؤولو أحد المطاعم الشهيرة في مصر عزمهم مقاضاة الفنان بسب تصويره الأغنية في مطعمهم دون إذن منهم.

وهي ليست الأزمة الأولى التي يتعرض لها الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة فقد أثار غضب زميله الفنان باسم سمرة حين أشار إلى أن دفع الأخير له في أحد المناسبات بينما هو يغني جاء لكونه في غير وعيه ولولا ذلك لاعتدى عليه بالضرب.