أبناء الهضبة عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده بصور نادرة من الطفولة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
أبناء الهضبة عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده بصور نادرة من الطفولة
مقالات ذات صلة
فيديو: عمرو دياب يحتفل مع دينا الشربيني بعيد ميلادها
صور نادرة للهضبة عمرو دياب برفقة عمالقة الفن على مر الزمن
نشطاء يحتفلون بعيد ميلاد ولي العهد بصور من طفولته وصباه

احتفل اليوم الفنان المصري عمرو دياب، بعيد ميلاده الستين، الموافق 11 أكتوبر، فهو من مواليد 11 أكتوبر 1961. ويتمتع الفنان عمرو دياب، والذي يطلق عليه لقب الهضبة، بشعبية كبيرة بين جمهوره ومحبيه بمختلف أعمارهم، وقد ظل محتفظ بمكانته في قلوبهم طول مشواره لمدة 38 عاماً،  من خلال أدائه وصوته وإحساسه وحسن اختيار كلمات وألحان أغانيه، ليصبح واحدا من أنجح وأشهر المطربين في تاريخ مصر والوطن العربي.

وقد حرص أبناء المطرب عمرو دياب، على الاحتفال بعيد ميلاده، فقد وجه له أبنائه الثلاثة كنزي وعبد الله وجانا دياب تهنئة خاصة له، بنشر صور نادرة في مراحل عمرية مختلفة تجمعهم بوالدهم احتفالاً بعيد ميلاده عبر خاصية القصص القصيرة المصورة استوري، على حساباتهم الرسمية بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام.

كنزي عمرو دياب

هنأت كنزي دياب والدها بعيد ميلاده تهنئة خاصة بنشر صور تجمعها بوالدها خلال مرحلة الطفولة، على حسابها الخاص على موقع وتطبيق الصور إنستغرام، إذ ظهرت في إحداها ترتدي مايوه وتحتضن والدها داخل أحد حمامات السباحة، فيما ظهرت بصحبته في أخرى أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات، وعلقت على إحداهما "أحبك"، وعلى الأخرى "عيد ميلاد سعيد بابا".

عبد الله عمرو دياب

احتفل عبدالله بعيد ميلاد والده بمشاركة متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع وتطبيق الصور إنستغرام، بصورة تجمعه مع شقيقته التوأم كنزي في الطفولة بينما يحتضنهما والدهما، وعلق عليها قائلاً "عيد ميلاد سعيد بابا.. أحبك".

جانا عمرو دياب

احتفلت جانا دياب، وهي الابنة الصغرى للهضبة، بعيد ميلاد والدها، على حسابها الخاص على موقع وتطبيق الصور إنستغرام، إذ نشرت صورة له، وأرفقت عليها تعليقا "عيد ميلاد سعيد يا بابا، أنا بحبك".

وبعدها شاركت جانا مجموعة من الصور التي كان عمرو دياب قد نشرها قبل عام تقريبا، من فعاليات حفله في ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020. وعبرت جانا عن إعجابها بموهبة والدها الذي اعتبرته متعدد المواهب، وعلقت قائلة "الموهوب جداً".

نور عمرو دياب

هنأت نور دياب ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، والدها بعيد ميلاده

بنشر صورة من طفولتها مع والدها على حسابها الخاص على موقع وتطبيق الصور إنستغرام، ظهر فيها الهضبة وهو يحملها بين يديه وهي لا تزال طفلة رضيعة ترتدي الملابس البيضاء، وعلقت قائلة "عيد ميلاد سعيد".

جدير بالذكر أن الهضبة  قد طرح منذ قليل البرومو التشويقي لأغنية إنت الحظ، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، استعداداً لطرحها خلال الفترة القادمة.