إعلان نتائج الفرز النهائي والقبول الموحد للطلاب في جامعات الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
إعلان نتائج الفرز النهائي والقبول الموحد للطلاب في جامعات الرياض
مقالات ذات صلة
إعلان نتائج القبول الموحد للطلاب في جامعات وكليات الرياض
إعلان نتائج القبول المبدئي للضباط الجامعيين في كلية الملك فهد الأمنية
جامعة الملك عبدالعزيز تعلن نتائج الفرز الأخير للعام الجديد

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات عن نتائج الفرز النهائي وأسماء المرشحين للجامعات الحكومية وكليات التقنية بمنطقة الرياض، وذلك للعام الدراسي الجامعي 1442 هـ.

نتائج الفرز النهائي في كليات وجامعات الرياض

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فإن مرحلة تأكيد الرغبات تبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 7 ذي الحجة 1441 هـ، 28 يوليو 2020 م، وتستمر حتى الساعة 12 ظهراً يوم الخميس الموافق 16 ذي الحجة 1441 هـ، 6 أغسطس 2020 م.

ودعت اللجنة جميع الطلاب والطالبات المقبولين إلى سرعة تأكيد القبول قبل نهاية الموعد المحدد، لافتة إلى أنه سيتم استبعاد أي طالب أو طالبة لم يؤكد قبوله قبل نهاية الموعد المحدد.

وأشارت إلى أنه يجب على الطلاب والطالبات الدخول على بوابة القبول الموحد باستخدام حساباتهم، من أجل التعرف على نتائج الفرز الأخير، وأسماء الطلاب المقبولين في الجامعات التالية: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة، والكليات التقنية في منطقة الرياض.

القبول الموحد للطلاب والطالبات

ويستطيع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج القبول النهائية لجامعات وكليات منطقة الرياضة، وذلك من خلال بوابة القبول الموحد، والتي توفر خدماتها للطلاب والطالبات عبر الراوبط الآتية:

بوابة قبول الطلاب (عبر هذا الرابط)، بوابة قبول الطالبات (عبر هذا الرابط).

وأضافت التقارير أنه من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد في 11 محرم 1442 هـ، وذلك وفقاً للآليات التي ستعلن عنها الجهات المعنية في الأسابيع المقبلة.