جامعة جازان تعلن شروط التقديم بمسابقة الوظائف الشاغرة بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020
جامعة جازان تعلن شروط التقديم بمسابقة الوظائف الشاغرة بها
مقالات ذات صلة
وزارة العدل السعودية: شروط وطريقة التقديم على الوظائف الشاغرة
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: شروط وطريقة التقديم على 40 وظيفة شاغرة
البيئة السعودية تعلن عن وظائف شاغرة .. والتقديم من هنا

أعلنت جامعة جازان رغبتها في شغل عدد من الوظائف الشاغرة، على سلم المستخدمين وبند الأجور، عن طريق المسابقة الوظيفية الموجهة للمواطنين "ذكور" الذين تتوافر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية.

أوضحت الجامعة، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنه على الراغبين الدخول في المسابقة ممن تتوفر فيهم الشروط التقدم حضورياً لمقر كلية إدارة الأعمال "الإدارة العليا سابقاً" بدءً من يوم الاثنين الموافق 18/ 05 / 1441هـ، ولمدة ثلاثة أيام، من الساعة 8:30 صباحاً، حتى 12 ظهراً. 

ونشرت الجامعة شروط المسابقة على النحو التالي: المسابقة مخصصة لمن ليسوا على رأس العمل الحكومي، أو من كانت له خدمة سابقة بالدولة، التقيد بالمؤهلات العليا والخبرات المطلوبة والموضحة أمام كل وظيفة، الخبرات المطلوبة والصادرة من القطاع الخاص يوضح فيها مسمى الوظيفة، مع بداية ونهاية الخدمة وبيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية. 

جامعة جازان تعلن شروط التقديم بمسابقة الوظائف الشاغرة بها

وشملت الشروط على أنه بالنسبة للذين سبق لهم العمل في جهات حكومية، يوضح في شهادة الخدمة مسمى الوظيفة، بالإضافة غلى المرتبة التي كان يشغلها وسبب إنهاء الخدمة، أن يكون التقديم على وظيفة واحدة من الوظائف المعلنة، يجب على المتقدم ألا يكون قد حكم عليه بالسجن لمدة تزيد على السنة أو فصل من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، حسب لائحة الموارد البشرية. 

كما على المتقدم تقديم صور المؤهلات والخبرات فقط، حيث لا يحق للمتقدم استرجاعها وستتم مطابقة الأصل لاحقاً، ألا يقل عمر المتقدم عن عشرين عاماً لوظيفة مراسل. وألا يقل عن سبعة عشر عاماً لوظيفة سائق أو لوظيفة عامل. كما شددت الجامعة على عدم تسلمها أي ملف غير مستكمل. 

أما عن المستندات المطلوبة، فهي على النحو التالي: صورة من الهوية الوطنية، صور من المؤهلات العلمية، صور من شهادات الخبرة، مصدقة من جهة العمل، مع إحضار ما يثبتها من التأمينات الاجتماعية للموظفين في القطاع الخاص، بالإضافة إلى صورة من رخصة القيادة "رخصة عمومي نقل ثقيل" سارية المفعول للسائقين. ورخصة قيادة سارية المفعول للمراسلين.