فيديو هدية استثنائية لعريس سعودي في ليلة زفافه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2016
فيديو هدية استثنائية لعريس سعودي في ليلة زفافه!
مقالات ذات صلة
ليلة محمد صلاح الاستثنائية
فيديو لعريس تركي يغضب من عروسه ويحرجها أمام المعازيم!
فيديو طريف لعريس يفرّ من عروسه في حفل الزفاف.. والسبب؟

تعج حفلات الزفاف في الدول العربية بتقديم أقارب العروسين الهدايا لهما، كنوع من التهنئة على المناسبة السعيدة.

وتتنوع الهدايا التي تقدم للعروسين، بين المبالغ المالية -وهي الأكثر انتشاراً- وأيضا الهدايا العينية البسيطة وأحيانا الكبيرة على حسب شخصية مقدم الهدية ومدى قرب العروسين إلى قلبه ومكانتهما لديه.

وفي السعودية قد يقدم المدعوين للعريس رؤوس من الإبل في حف الزفاف، ولكن أحد أصدقاء عريس سعودي فضل أن يقدم هدية من نوع خاص لصديقه حتى يتذكره بها مدى الحياة.

وقام الرجل بإهداء صديقه «حصاناً» في ليلة زفافه، ويبدو أنه أراد أن يتذكره الجميع وليس صديقه فقط، فأصر على تقديم هذه الهدية الغريبة وغير المتعارف عليها في مثل هذه المناسبات.

وصور صاحب الهدية لحظة دخول الحصان لمكان إقامة حفل زفاف صديقه، وفوجئ جميع من بالقاعة بدخول الحصان في مشهد غريب وغير مألوف.

وقال صاحب الهدية "هذا الحصان أصيل وفاز بالعديد من السباقات وأحرز جوائز كثيرة، أهديه إلى أخي الكبير وتاج رأسي اللواء أحمد بن عبد العزيز البلوي في حفل زفافه".

وأضاف "فهذا الرجل يستحق هذا وأكثر، فهذا الرجل إذا تكلم أظهر، وإذا أطعم أشبع، وإذا طعن أوجع"، ولاقت هذه الهدية إعجاب كافة الحضور.

بدوره، قال العريس "هذا الشيخ باني بن سعيد البقمي، راعي كرم مع الجميع وأنا اعتذرت لكافة الزملاء ولكن أبو سعيد أصر وفاجئني بهذه الهدية".

وأبدى جميع الحضور دهشتهم من هذه الهدية غير التقليدية ولكنهم في الوقت نفسه، أكدوا إعجابهم بها، نظرا لأنه فريدة من نوعها ولم تتكرر من قبل.