فيديو: هكذا احتفل كريستيانو رونالدو بفوز ريال مدريد أمام برشلونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020
فيديو: هكذا احتفل كريستيانو رونالدو بفوز ريال مدريد أمام برشلونة
مقالات ذات صلة
فيديو: لهذا السبب احتفل فينيسيوس بهدفه في برشلونة بطريقة رونالدو
بالفيديو: ريال مدريد وكريستيانو رونالدو يستقبلون حيدر جديد من فلسطين
كريستيانو رونالدو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

رصدت كاميرات وسائل الإعلام الاسبانية احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي، بفوز فريقه السابق ريال مدريد على نظيره برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما مساء يوم أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الليجا.

احتفال كريستيانو رونالدو بفوز ريال مدريد أمام برشلونة

وأظهرت مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل كريستيانو رونالدو خلال تواجده في مقصورة الملعب بأحداث المباراة واحتفاله بفوز ريال مدريد في النهاية.

كريستيانو رونالدو كان قد شارك مع ريال مدريد في 438 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث سجل 450 هدفًا وصنع 131 هدفًا لزملائه بالفريق.

مصادر مقربة من اللاعب البرتغالي صاحب الـ 34 عامًا، أشارت في تصريحات أوردتها عنهم وسائل إعلام اسبانية، عقب المباراة، إلى أن كريستيانو رونالدو شعر بالحنين لفريقه السابق ريال مدريد؛ حيث تحدث معهم عن إمكانية اعتزاله الكرة في صفوف الميرنجي.

احتفال فينيسيوس بطريقة كريستيانو رونالدو

وكان البرازيلي فينيسيوس جونيور، قد تقدم لريال مدريد بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 71 بعدما اترطمت الكرة التي صوبها بقدم بيكيه مدافع برشلونة لتخدع حارسه أندريه تير شتيغن ليركض ناحية جماهير فريقه محتفلاً بطريقة قائد فريقه السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي، كان ضمن الحضور في مقصورة ملعب سانتياغو برنابيو لمتابعة مباراة فريقه السابق ونظيره برشلونة في كلاسيكو اسبانيا.

وعلل اللاعب صاحب الـ 19 عامًا احتفاله بطريقة كريستيانو رونالدو عقب هدفه، بالإشارة إلى أن اللاعب البرتغالي جاء إلى غرف ملابس فريقه بين شوطي المباراة لدعمهم ولهذا السبب احتفل بطريقته عقب الهدف.

المباراة انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين بعدما سجل ماريانو دياز هدفًا في الدقيقة 92، ليتصدر الميرنجي جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 56 بفارق نقطة عن برشلونة الوصيف.

تألق كريستيانو رونالدو مع يوفينتوس

وكان البرتغالي كريسيتانو رونالدو، صاحب الـ 34 عامًا، قد انتقل في يوليو 2018 إلى صفوف يوفينتوس الإيطالي قادمًا من صفوف ريال مدريد.

وشارك كريستيانو رونالدو خلال الموسم الجاري 2019/2020 مع فريقه يوفينتوس بـ 31 مباراة؛ حيث سجل 25 هدفًا وصنع 3 لزملائه خلال 2747 دقيقة لعب بمختلف البطولات التي تواجد بها خلال الموسم الجاري.