فيديو: أفضل ألعاب الهواتف الذكية لعام 2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2017
فيديو: أفضل ألعاب الهواتف الذكية لعام 2016
مقالات ذات صلة
أفضل ألعاب الهواتف الذكية لعام 2016
بالفيديو: أفضل الهواتف الذكية لعام 2016
أفضل برامج وألعاب الواقع الافتراضي للهواتف الذكية لعام 2016

تزداد أهمية ألعاب الهواتف الذكية يوماً بعد يوم، حتى أصبحت تنافس شعبية ألعاب الكمبيوتر ومنصات الألعاب. ويرجع السبب في هذا الازدياد الملحوظ في شعبية ألعاب الهواتف الذكية إلى شقين، الأول يعود إلى الهواتف الذكية نفسها، فلم يعد هناك من لا يملك هاتف ذكي متوسط الإمكانيات على الأقل، فلقد أصبحت الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا، وأصبحت ملاصقة لنا في أغلب أوقات اليوم، حتى يصل الأمر مع البعض إلى تركهم لهواتفهم فقط عند النوم.

أما الشق الثاني فيرجع للتطور الذي تمر به ألعاب الهواتف الذكية على اختلاف أنواعها. فهذه الألعاب اليوم تمر بمرحلة من التطور على كافة المستويات، من حيث الرسوميات، ومن حيث الأفكار، وحتى من حيث الدمج بينها وبين التقنيات الحديثة مثل الواقع المدمج الذي استغلته اللعبة الأشهر حالياً "بوكيمون جو".

وبذكر لعبة "يوكيمون جو" يمكن التأكيد على أنها تمثل حجر الزاوية في مراحل تطور ألعاب الهواتف الذكية، فعصر ألعاب الموبايل بعد إصدار هذه اللعبة سيختلف بالتأكيد عما قبلها. وبالتأكيد تضمنتها قائمتنا لهذا اليوم.

ويقدم لكم فيديو القيادي اليوم قائمة بأفضل ألعاب الهواتف الذكية لعام 2016، وهو العام الذي شهد تطوراً رائعاً في هذا المجال بداية بلعبة بوكيمون جو وانتهاءً بلعبة سوبر ماريو رَن.