إصابة مدرب بايرن ميونيخ بفيروس كورونا رغم تلقيحه اللقاح المضاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
إصابة مدرب بايرن ميونيخ بفيروس كورونا رغم تلقيحه اللقاح المضاد
مقالات ذات صلة
بايرن ميونيخ يقيل مدربه كارلو أنشيلوتي لهذا السبب!
إصابة أول رئيس دولة بفيروس كورونا
هل يمكن الإصابة بفيروس كورونا المستجد مرتين؟

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني عن إصابة المدير الفني للفريق يوليان ناغلسمان بفيروس كورونا برغم تلقيه للقاح المضاد لكوفيد-19.

واضطر ناغلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، للغياب عن مواجهة فريقه أمام بنفيكا البرتغالي والتي انتهت بفوز البافاري برباعية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

إصابة رغم تلقي اللقاح المضاد لكورونا

وكشف الحساب الرسمي لبايرن  ميونيخ عبر تويتر أن ناغلسمان أصيب بفيروس كورونا برغم حصوله على جرعتين من اللقاح المضاد لكوفيد-19.

وينتظر بأن يعود مدرب الفريق البطل للدوري الألماني طوال المواسم التسعة الماضية إلى مدينة ميونيخ بصورة منفصلة عن الفريق عن طريق طائرة طبية قبل أن يتم وضعه في الحجر الصحي.

وشعر ناغلسمان بأعراض "إنفلونزا" بحسب ما ذكر النادي الألماني وظل معزولاً في الفندق كإجراء احترازي قبل أن يتم الكشف عن إصابته بفيروس كورونا.

وغاب المدرب الذي يبلغ من العمر 34 عاماً عن ملعب "دا لوش" في البرتغال الذي يعد معقلاً لفريق بنفيكا، في المباراة التي أمطر فيها الفريق البافاري مضيفه برباعية بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

واستطاع الفريق البافاري حصد النقاط الكاملة من أول 3 مباريات في المجموعة لينفرد بالصدارة برصيد 9 نقاط. 

أعراض كورونا شبيهة بالإنفلونزا

ومن جانبه، كشف حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ أن ناغلسمان كان يعاني من أعراض الإنفلونزا ولم يرغب في الحضور إلى المباراة ولذلك قام مساعداه بالحضور في موقعه بدلاً منه.

وبعد التأكد من إصابة ناغلسمان بفيروس كورونا سيبقى في الحجر الصحي لمدة 14 يوماً وذلك بحسب قوانين وزارة الصحة في البلاد.

غياب عن 4 مباريات لبايرن ميونيخ

وينتظر بأن يغيب المدير الفني بايرن ميونيخ عن 4 مباريات للفريق خلال الفترة المقبلة سواء هوفنهايم يوم السبت المقبل في المرحلة التاسعة من الدوري المحلي أو ما يطلق عليه "بوندسليغا"، قبل أن يغيب عن مواجهة بروسيا مونشنغلادباخ في الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا.

ولن يحضر ناغلسمان كذلك مباراة أونيون برلين في الدوري الألماني يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري، قبل أن تكون المباراة الأخيرة التي يغيب عنها هي مباراة بنفيكا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا يوم 2 من شهر نوفمبر المقبل.

وسيشهد نادي بايرن ميونيخ عودة ناغلسمان إلى موقعه على مقاعد بدلاء الفريق خلال مباراة فرايبورغ في يوم السادس من شهر نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونيخ يتصدر الدوري الألماني برصيد 19 نقطة بعد مرور 8 جولات وبفارق نقطة عن نادي بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

كما أن الفريق الألماني يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط وبفارق 5 نقاط كاملة عن نادي بنفيها صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط.