فيديو: هكذا احتفل تامر حسني بعيد ميلاد زوجته بسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
فيديو: هكذا احتفل تامر حسني بعيد ميلاد زوجته بسمة بوسيل
مقالات ذات صلة
فيديو: هكذا دعم تامر حسني زوجته بسمة بوسيل بعد نجاح عرضها في لندن
فيديو: بسمة بوسيل تغني ناسيني ليه لزوجها تامر حسني
صور: بحضور زوجته ووالدته.. هكذا احتفل أحمد الفيشاوي بعيد ميلاده

احتفل المطرب المصري تامر حسني، اليوم الأحد، بعيد ميلاد زوجته المغربية بسمة بوسيل على طريقته الخاصة التي شارك بها متابعيه على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو يتضمن مشاهد مختلفة لزوجته بسمة بوسيل؛ حيث أضاف صوته في أغنية كل سنة وأنت طيب، مُذيلًا إياها بتعليق:"كل سنة وأنتي أغلى إنسانه في حياتي كل سنة وإنتي حبيبتي كل سنة وإنتي أجمل و أحن ماما ربنا يخليكي ليا و لأولادنا اللهم آمين".

تامر حسني كان قد أعلن زواجه في عام 2012 من نجمة برنامج المسابقات ستار أكاديمي حينها بسمة بوسيل؛ حيث رُزق من الزيجة بـ 3 أطفال وهم: تالية، أمايا وآدم.

وكان تامر حسني قد طُرح له مؤخرًا أغنية حملت اسم "الأصل مصري"، صُورت على طريقة الفيديو كليب ضمن حملة إعلانية لأحد شركات الاتصالات والإنترنت في بلاده وهي من كلمات الشاعر والسينارسيت أيمن بهجت قمر ومن ألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع الموزع الموسيقي علي فتح الله.

وأشارت مصادر مقربة من تامر حسني، أنه تلقى عرضاً من شبكة نتفليكس Netflix الأمريكية لعرض فيلمه الجديد الذي توقف تصويره بسبب أزمة فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ونوهت المصادر ـ حسبما أوردت تقارير صحفية مصرية ـ إلى إن تامر حسني لم يتفق مع شبكة نتفليكس Netflix الأمريكية على أي شيء؛ حيث لم يتم الانتهاء من العمل.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية كان فيلم "الفلوس" ـ الذي عُرض العام الماضي 2019 ـ ؛ حيث شاركه البطولة كلًا من الفنانة زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد وغيرهم وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.