فيديو محمد رمضان يكشف عن مفاجأة حول مسلسله الجديد «الأسطورة»

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2016
فيديو محمد رمضان يكشف عن مفاجأة حول مسلسله الجديد «الأسطورة»
مقالات ذات صلة
صورة.. محمد صلاح يكشف عن المسلسل الذي يتابعه في رمضان
مفاجأة غير متوقعة.. مسلسل محمد هنيدي الجديد خارج السباق الرمضاني
كوتينيو يكشف عن مفاجأة بشأن محمد صلاح

كشف النجم المصري محمد رمضان، عن تفاصيل مسلسله الجديد «الأسطورة» والذي يخوض به سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل.

وفجر رمضان مفاجأة حول تفاصيل دوره في المسلسل الجديد، حيث أكد أنه يجسد شخصيتين داخل العمل الدرامي وهما لأخين توأم، مؤكدا أن «الأسطورة» لا يمثل عرضا لسيرة أي شخص ولكنه يستعرض قصة كفاح شاب طموح.

ثاني مسلسل

ويعد مسلسل الأسطورة هو ثاني أعمال محمد رمضان الدرامية، حيث عرض له منذ نحو عامين مسلسله الأول «ابن حلال» وكان أيضا في شهر رمضان المبارك وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، كما اتهم أنه تجسيد لقصة حياة ابنة فنانة شهيرة قتلت منذ عدة سنوات.

وأكد، خلال برنامج «ET بالعربي» والذي يذاع على قناة «MBC مصر» أنه يظهر في المسلسل من خلال شخصيتي شقيقين توأم هما رفاعي وناصر، قائلا: "الشخصيتان تختلفان تماماً عن بعضهما البعض شكلاً ومضموناً".

ناصر ورفاعي الدسوقي

وقال: "درست الشخصيتين بعمق، وتعاطيت مع كل منهما على أنهما تقدمان في عملين مستقلين، لأن إحداهما لها سيكولوجية معينة والثانية لها صفات مختلفة تماماً، أحدهما متعلّم ومثقف والثاني لم يكمل تعليمه، وبذلت مجهوداً كبيراً في أداء الدورين".

وأضاف "قمت بترشيح الممثلة القديرة فردوس عبد الحميد للمشاركة في العمل عندما قرأت النص، وفوجئ الجميع بهذا الترشيح، وأنا أراها من أعظم الممثلات في تاريخ مصر".

نخبة من الفنانين

وشدد على أنه يدرك أهمية وجود أسماء كبيرة في العمل، مضيفا "الأسماء الكبرى ترفع من شأن العمل، حيث أسير وفق مقولة شهيرة تقول «أن تكون فرداً في جماعة الأسود، خير لك من أن تكون قائداً للنعام»، فنحن في لعبة جماعية وعندما ينجح العمل، فسيكون ذلك بفضل الممثلين جميعاً والفريق الفني والتقني وطبعاً المخرج وكل فرد ساهم فيه".

وأثنى النجم المصري محمد رمضان على لمسات المخرج محمد سامي، قائلا: "هذا الرجل ناجح ليس لأنه موهوب فقط، بل لأنه مخلص لعمله، وأؤمن بأن سر النجاح هو الاجتهاد والإخلاص".

والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي ومن إنتاج شركة «O3» ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، هادي الجيار، رجاء الجداوي، عايدة رياض، صبري عبد المنعم، أشرف زكي، جلال الزكي، روجينا ووائل نجم وعدد آخر من النجوم.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل داخل حي شعبي في القاهرة، وتنطلق رحلة الصعود في حياة ناصر الدسوقي، الشاب الذي درس الحقوق وحلم بأن يعمل في النيابة العامة، لكن أسبابًا عائلية حالت دون تحقيقه ذلك ويستعرض مشواره في الحياة وتدرّجه من قاع المجتمع ليصبح أسطورة في عالمه.

وتبدأ الأحداث مع تخرج ناصر من كليّة الحقوق متقدمًا على زملائه، لكن حلمه في الالتحاق بالنيابة العامة، يتحطم فجأة، عندما ينكشف تورّط شقيقه التوأم رفاعي، في تصنيع الأسلحة وبيعها، وهو ما يتسبّب أيضا برفض أسرة حبيبته الثرية له، ما يضطره للعمل في الاستشارات القانونية، والسفر إلى إحدى الدول العربية، وعندما تتعرض والدته لوعكة صحيّة يضطر للعودة، وتتوالى الأحداث، ليحدث تحول جذري في شخصية ناصر.