أدوات ذكية تجعل التسويق عبر السوشيال ميديا أسهل بكثير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
أدوات ذكية تجعل التسويق عبر السوشيال ميديا أسهل بكثير
مقالات ذات صلة
أفكار مبتكرة للاستفادة من الفيديوهات في التسويق عبر السوشيال ميديا
اتجاهات وتوقعات التسويق عبر السوشيال ميديا لعام 2022
نصائح ذهبية من الخبراء لنجاح استراتيجيات التسويق عبر السوشيال ميديا

بناء علامة تجارية قوية بالاعتماد على التسويق عبر السوشيال ميديا أمر يحتاج إلى الكثير من التركيز والجهد وكتابة منشورات تناسب مختلف المنصات، لهذا السبب بالتحديد تم تطوير عدد من الأدوات على الإنترنت لمساعدتك في عملية النشر، ومراقبة مدى تفاعل الجمهور وتقييم الأداء عموماً.

أدوات تساعدك في التسويق عبر السوشيال ميديا

 SE Ranking

منصة SEO شاملة، حيث تساعد هذه الأداة في النشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تُظهر لك أفضل نوع محتوى يجب عليك الاعتماد عليه وأنسب وقت للنشر من خلال تحليل بيانات صفحتك وصفحات المنافسين، ويمكنك أيضاً تخزين كل المعلومات التي تحصل عليها، كل هذا لبناء إستراتيجية أقوى، ويمكنك استخدامها في البداية كتجربة قبل الاشتراك الرسمي بها.

 Crello

تساعدك هذه الأداة في الحصول على تصميمات جذابة ومتميزة تناسب السوشيال ميديا، حيث يوفر عدد من القوالب لتختار منها ما يناسب المنصة التي تتعامل معها، كما يمكنك حفظ مختلف التصميمات على البرنامج نفسه واستخدامها في الوقت المناسب لك.

 Visme

تقدم هذه الأداة محتوى مرئي متطور مثل الرسوم البيانية ورسوم متحركة بجانب عروض تقديمية أيضاً كل هذا خلال دقائق، نقطة القوة في هذه الأداة هي أنها تجعل أي منشور لك أكثر تفاعلية، كما أنها توفر إحصائيات مفصلة حول المشاهدات لكي تتمكن من تكرار الأنماط التي حققت نجاح مسبق.

Messagely

أداة متخصصة تساعدك على التفاعل مع رسائل المتابعين بطرق أكثر حيوية وذلك من خلال برامج دردشة آلية لتختار منها، وهذا ما يساعد على كسب المزيد من العملاء وتحسين تجربة كل عميل مما يُزيد شعوره بالرضا عن العلامة التجارية من خلال التواصل على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

Feedly

أداة رائعة تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، حيث تجمع لك المحتوى الأحدث والأفضل المتعلق بمجال تخصصك وهو ما يساعدك في متابعة كل جديد وابتكار أفكار مختلفة ومواكبة التطور من حولك، كما تسمح لك بعمل إشارات مرجعية ومشاركة المقالات التي نالت إعجابك.

في النهاية، يوجد الكثير من الأدوات على الإنترنت التي يمكنك الاستفادة منها بعضها مجاني والآخر يحتاج إلى اشتراك ويمكنك الجمع بين مختلف الأدوات التي تناسب عملك وتساعدك في نشر المحتوى ومراقبة مختلف المنصات على مدار الساعة دون أى قلق أو ارتباك.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، و تقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على انستقرام