داوود حسين يطلب الدعاء للممثلة الكويتية انتصار الشراح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
داوود حسين يطلب الدعاء للممثلة الكويتية انتصار الشراح
مقالات ذات صلة
بالفيديو: ممثل كويتي يطلب من محبيه الدعاء له وهو على فراش المرض
انتصار الشراح تتصدر مؤشرات بحث غوغل بعد أنباء سفرها للعلاج
ما الموقف الذي جعل أمير الكويت يطلب مصافحة أبو تريكة؟

طلب الفنان الكويتي داوود حسين، من جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، الدعاء للفنانة انتصار الشراح، التي تُعاني من أزمة صحية، أصابتها في مارس الماضي.

نشر داوود صورة لانتصار، وصاحبها بتعليق يقول خلاله: "دعواتكم لأختنا العزيزة انتصار الشراح.. اللهم شافيها وعافيها وشافي وعافي كل مريض يا أرحم الراحمين".

يُذكر أنه في منتصف الشهر الجاري كانت قد تداولت أنباء بشأن مُغادرة الشراح الكويت متجهة إلى لندن، برفقة أبنائها سالم ودلال؛ لتبدأ رحلتها العلاجية في العاصمة البريطانية، والتي من المُقرر ألا تقلّ عن 6 أشهر؛ نظراً لاحتياجها إلى العديد من الفحوصات وإعادة التأهيل وغسيل الكلى.

تعرّض الفنانة انتصار الشراح لمضاعفات صحية

يُذكر أن الفنانة انتصار الشراح كانت قد انتقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري بعد مضاعفات صحية تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة، بعد مُعاناة من ألم شديد في المعدة، كان لا يُمكّنها من تناول الطعام، مما استدعى دخولها إحدى المستشفيات الخاصة.

 أوضح مازن التميمي، زوج الفنانة انتصار الشراح، أن زوجته طريحة الفراش منذ 4 أشهر وحالتها سيئة.

المسيرة الفنية للفنانة انتصار الشراح

بدأت الفنانة الكويتية المعروفة انتصار الشراح مشوارها الفني بمسرحية "باي باي لندن" عام 1981، فقد برعت في أوائل الثمانينيات من القرن العشرين في أداء الأدوار المسرحية، بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، شكلت ثنائياً كوميدياً مع الفنان داود حسين، فقدما برامج كوميدية كثيرة لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

من أعمالها المسرحية "سندريلا" عام 1983، "الدكتور صنهات" عام 1985، "الإنس والجان" مع الفنان جاسم النبهان وزهرة عرفات.

يشتمل رصيد انتصار الشراح الفني على 55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسلاً، و14 برنامجاً كوميدياً مع شريكها الفنان داود حسين. قامت الشراح بأداء أدوار وشخصيات متنوعة أبرزت موهبتها ووضعتها بين نجوم الصف لأول على الساحة الكويتية؛ لاسيما في الأعمال الكوميدية التي جعلتها سيدة الكوميديا الخليجية الأولى لأكثر من ثلاثة عقود.

في عام 2002 ارتدت انتصار الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قلّ ظهورها في الشاشة، ظهرت انتصار الشراح بعد الحجاب في عدّة مسلسلات منها "شر النفوس3" عام 2010 ، "الملكة" عام 2011 ، "خادمة القوم" عام 2012 ، "الوداع" عام 2013.