إيلون ماسك يترك القصور الفخمة ليعيش في منزل بسيط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
إيلون ماسك يترك القصور الفخمة ليعيش في منزل بسيط
مقالات ذات صلة
إيلون ماسك أول تريليونير في العالم
صور: سعره 20 مليون دولار.. منزل إيلي صعب الرائع والفخم في شرق بيروت
إيلون ماسك أغنى شخص في التاريخ

يعتبر رجل الأعمال إيلون ماسك واحداً من أغنى رجال العالم، مما يجعل الكثيرون يعتقد أن الملياردير الأمريكي يعيش في قصر فخم تُقدر قيمته بملايين الدولارات، ولكن الحقيقة عكس هذا تماماً، حيث أنه يعيش في منزل بسيط رخيص السعر.

كيف يبدو منزل إيلون ماسك الجديد؟

حيث كشفت تقارير محلية أن مؤسس شركة تسلا يعيش حالياً في منزل صغير جاهز، قامت ببنائه إحدى الشركات الأمريكية، حيث يبلغ سعره حوالي 50 ألف دولار أمريكي فقط.

وأوضحت التقارير أن إيلون ماسك يعيش في الوحدة الصغيرة التي استأجرها من شركته الخاصة سبيس إكس في مدينة بوكا تشيكا في ولاية تكساس الأمريكية، ويبدو أنه سعيد بها للغاية.

وكتب إيلون ماسك تغريدة عن منزله الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، جاء فيها: "بيتي الأساسي هو حرفياً منزل بحوالي 50 ألف دولار في بوكا تشيكا- ستاربيس، أستأجره من سبيس إكس. إنه أمر رائع نوعاً ما."

وأردف الملياردير الأمريكي قائلاً: "المنزل الوحيد الذي أملكه هو دار الأحداث في منطقة الخليج. إذا قمت ببيعه، فسيقل استخدام المنزل، ما لم تشتريه عائلة كبيرة، وهو ما قد يحدث في يوم من الأيام."

وأضاف: "حسناً، يقال إنه يعيش في Casita وهي وحدة تبلغ قيمتها 49,500 دولاراً، ومساحتها 375 قدماً مربعة، أنشأتها شركة باسم Boxabl، ومقرها لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية."

وأشارت التقارير إلى أن المنازل الصغيرة أصبحت بديلاً شائعاً للشقق أو منازل العائلة التقليدية في العديد من المدن حول العالم، حيث أصبحت وحدات المعيشة الصغيرة رائجة للغاية، وهو ما جعلها تجذب انتباه إيلون ماسك مؤسس شركة تسلا.

كما نقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مؤسس شركة Boxabl المُصنعة للمنازل الصغيرة المعروفة باسم Casitas، قوله أنه على عكس المنازل الجاهزة الأخرى، يمكن طي هذه الوحدات السكنية من 20 قدماً إلى 8.5 قدم تقريباً أثناء نقلها على شاحنة أو سحبها بواسطة شاحنة صغيرة.

وتابع قائلاً أن تكلفة الشحن من الممكن أن تكلف ما بين 2- 10 دولارات لكل ميل، من مقر الشركة الرئيسي في لاس فيغاس حتى مكان إقامة العميل، مضيفاً أنه في حال كان العميل مستعداً لدفع المزيد من الأموال مقابل الشحن، فمن الممكن إرسال الوحدة السكنية عن طريقة السكك الحديدية أو إلى خارج الولايات المتحدة الأمريكية.