فيديو: فنان مصري يُعلن ابتعاده عن التمثيل بسبب محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر 2019
فيديو: فنان مصري يُعلن ابتعاده عن التمثيل بسبب محمد رمضان
مقالات ذات صلة
بالفيديو: الفنان قصي خولي يُعلن عن تعاون فني مع محمد رمضان
فيديو: الفنان محمد عادل إمام يرد على طلب محمد رمضان التمثيل مع والده
فنان مصري شهير يُعلن تفكيره في اعتزال التمثيل رغم كونه شابًا

كشف المخرج والممثل المصري حسام الحسيني ابتعاده عن التمثيل خلال الفترة الأخيرة بسبب حديث جمعه بالفنان المصري محمد رمضان الذي تعاون معه في إخراج أغانيه الأخيرة بطريقة الفيديو كليب.

شاهد أيضًا: سيارة محمد رمضان آخرهم.. صور: تعرف على مقتنيات المشاهير المميزة

حسام الحسيني، حلّ ضيفًا ببرنامج كلام ستات، الذي تُعد والدته أحد مقدميه؛ حيث أشار إلى أن محمد رمضان خلال تصويرهما لفيديو كليب أغنية "نمبر وان" نصحه بالتركيز في شيء واحد من المواهب التي يمتلكها.

الحسيني قال:"محمد رمضان شبهني بمن يمتلك 3 قطع أراضي وكل ما يتحصل على مال يبني دورًا واحدًا في أحدهم ثم عندما يحصل على مال مرة أخرى يبني دورًا واحدًا في القطعة الثانية ونصحني بالتركيز على عمل بناء كامل وهو ما سيجعلني أشتغل في المجالات التي أحبها".

وأشار المخرج المصري، إلى أنه قرر الابتعاد عن التمثيل خلال هذه الفترة بعد نصيحة محمد رمضان، لتقاطعه والدته مازحة:"بسبب نصيحةوليس أنا؟"، ليرد بالإشارة إلى أنه شخصية عنيدة ولابد أن يخوض التجربة بنفسه ليصل إلى القرار.

شاهد أيضًا: بالفيديو:لهذا السبب ظهر محمد رمضان رفقة نجوم الكرة الأفارقة والعالميين

يُذكر أن أخر تعاون بين حسام الحسيني ومحمد رمضان كان فيديو كليب أغنية السلطان التي تم تصويرها في المغرب ومن قبلها أغنية إنساي التي شارك رمضان الغناء بها المطرب المغربي سعد لمجرد.