فيديو: ياسر جلال يجيب.. لماذا لم يظهر في برنامج أخيه "رامز تحت الأرض"؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2017
فيديو: ياسر جلال يجيب.. لماذا لم يظهر في برنامج أخيه "رامز تحت الأرض"؟
مقالات ذات صلة
وفاة والد رامز جلال وياسر جلال
ياسر جلال يعتذر عن مسلسل سيف الله
فيديو: "خناقة شوارع" تجمع ياسر جلال وأحمد السقا في "رحيم"

استنكر الفنان ياسر جلال، الانتقادات التي توجه لشقيقه رامز جلال باستمرار بسبب برامج المقالب التي يقدمها خلال شهر رمضان أو ما يعقد من مقارنات بينهما.

وظهر ياسر جلال، في شاشة التليفزيون خلال شهر رمضان بمسلسل ظل الرئيس؛ حيث لقى صدى كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان رامز جلال، قد نشر صورة على حسابه الخاص بموقع انستجرام، منسوبة لقناة mbc؛ حيث يُعرض برنامجه رامز تحت الأرض، توضح عدد المشاهدات حتى الحلقة 21، والتي جاءت 88 مليون على حسابات فيسبوك قناة أم بي سي مصر، موقع شاهد دوت نت، قناة أم بي سي الأم وصفحته الرسمية هو نفسه، كما وصلت على مواقع اليوتيوب الخاصة بذات المصادر السابقة لـ 143 مليون مشاهد.

وقال ياسر جلال، خلال استضافته بقناة النهار:" رامز حبيبي وأخويا الوحيد والدنا غرس فينا حب بعضنا الأخر من صغرنا ولا أحب أن يكون نجاح مسلسلي أداة للهجوم على رامز هو فنان نجم ومحبوب في العالم العربي وشهرته تجاوزت العالم العربي ووصلت لأوروبا وأميركا".

وتابع ياسر جلال: "تلك النوعية من البرامج موجودة في جميع أنحاء العالم وهو بيعمل نوع معين من البرامج وفي مصر هناك أكثر من برنامج للمقالب وأساتذة نفذوا من قبل برامج للمقالب كالكاميرا الخفية ومن لا يحب تلك النوعية فلا يتابعها مثل من لا يحب ظل الرئيس ويشاهد مسلسلاً أخر".

وعن سبب عدم ظهوره في أحد مقالب رامز جلال، قال: "أنا في العام لا أظهر في البرامج فلا أرى نفسي متحدثاً لبقاً وأحب التركيز في عملي أكثر".

وأتم حديثه عن برنامج اخيه بقوله: "هذا أكل عيشه والضيوف لا يتضايقون منه وأراضي أنا أحياناً بعضهم ولكن في النهاية الحلقة تذاع لأنهم يحبوه ولا أرى أي مشكلة".

وشارك ياسر جلال بطولة ظل الرئيس كلاً من محمود عبد الغني، هنا شيحة، محمود الجندي وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج.