وارنر بروس تعلن عن تحضيرها للجزء الثاني من فيلم Man of Steel

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
وارنر بروس تعلن عن تحضيرها للجزء الثاني من فيلم Man of Steel
مقالات ذات صلة
بالفيديو والصور عودة سوبرمان إلى صالات السينما في فيلم Man of Steel
وارنر بروس تكشف عن أول إعلان ترويجي لفيلم Wonder Woman
بالصور والفيديو: عودة مثيرة للجزء الثالث من فيلم Iron Man

على الرغم من إجماع النقاد السلبي لفيلمي وارنر بروس الأخيرين Batman v Superman وSuicide Squad، إلا أن الشركة لا تزال عند قرارها بالمغامرة بإنتاج أفلام شخصيات دي سي كوميكس، لتلعن عن تحضيرها لجزء جديد للفيلم الذي أنتج عام 2013 وتناول شخصية سوبرمان Man of Steel.

وكان قد صرح مصدراً لموقع TheWrap أن الشركة قد بدأت بالفعل في التحضير للفيلم الجديد داخل استوديوهاتها، وأنه سيتم طرحه بعد الإنتهاء من عرض أفلام دي سي كوميكس التي يتم الانتهاء منها حالياً.

ولم يصرح المصدر بتفاصيل أخرى عن الفيلم، إلا أنه من المتوقع أن يحاول الفيلم إعادة شخصية سوبرمان إلى الحياة بشكل منطقي، حيث أن الشخصية قد ماتت في فيلم Batman V Superman وأعلن عن ظهورها مرة أخرى في فيلم Justice League الخريف القادم.

وتسعى وارنر بروس جاهدة لوضع أفلام الأبطال الخارقين التي تنتجها بالتعاون مع شركة دي سي كوميكس إلى مسارها الصحيح، فعلى الرغم من تحقيق فيلم Batman V Superman لإيرادات بلغت 872 مليون دولار، إلا أن الأراء النقدية والجماهيرية السلبية قد حرمته من كسر حاجز المليار، والذي استطاعت تحقيقه أفلام شركة مارفل المنافس الرئيسي في عدة مرات سابقة، وهو الأمر الذي قد يحدث أيضاً مع الفيلم الذي يعرض حالياً Suicide Squad، والذي لاقى نقداً سلبياً هو الآخر، على الرغم من تحقيقة لإيرادات بلغت 135.1  مليون دولار في أسبوعه الافتتاحي.