الشيخ محمد بن راشد يودع عام 2016 بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2016
الشيخ محمد بن راشد يودع عام 2016 بهذه الكلمات
مقالات ذات صلة
كلمات مؤثرة من الشيخ محمد بن راشد عن عام الخير
الشيخ محمد بن زايد يودِّع آسيوياً بهذه الطريقة المؤثرة: أخلاق القادة!
وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد بأزمة قلبية

في نهاية عام 2016، قرر الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، توديعها ببعض الكلمات التي تلخص أحداث العام.

وقال بن راشد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "الإخوة والأخوات مع انتهاء عام 2016 بانجازاته وتحدياته وبنجاحاته ومشاريعه وتطوراته.. نقول شكرا لكل من جعله عاما مختلفا ومتميزا ونابضا بالحياة".

وأضاف "تمنياتي للجميع بعام جديد.. عام خير وعطاء وتطور ونماء.. 2017 عام خير باْذن الله على دولتنا وعلى مجتمعنا وأسرنا وأبنائنا".

وتابع حاكم دبي "لجميع الشعوب والدول الصديقة نقول كل عام وأنتم بخير وبركة ونماء.. ونتطلع لعالم أفضل ومستقبل أجمل للجميع في 2017".

وتحتفل جميع دول العالم، منتصف الليلة بالعام الميلادي الجديد 2017 وتديع العام القديم 2016 عن طريق تنظيم فعاليات في مختلف المدن والميادين الكبرى، إضافة إلى العديد من الحفلات التي يحييها نجوم الفن والغناء.

واعتادت إمارة دبي، عروس المدن العربي، كل عام في احتفالات رأس السنة الميلادية؛ تنظيم احتفالات كبرى في عدد من معالمها الرئيسية وخاصة أمام برج خليفة، أطول ناطحة سحاب في العالم، عن طريق إنارة البرج بألون مبهرة وبطرق خلابة تجتذب العديد من السائحين.

وقررت الحكومة الإماراتية منح يوم 1 يناير 2017 إجازة رسمية احتفالا بالعام الميلادي الجديد، على أن يستأنف العمل في جميع المصالح والمؤسسات من يوم الاثنين المقبل 2 يناير.

واعتمدت لجنة تأمين فعاليات رأس السنة في إمارة دبي، لضمان سعادة المحتفلين بالعام الجديد، خطة محكمة من الإجراءات الأمنية والتنظيمية لدعم الفعاليات التي ستقام في الإمارة ، وخصوصاً في شارع البوليفارد، احتفاء بالمناسبة، وقد عملت اللجنة بكل جهد لتأمين سلاسة انتقال الجمهور إلى أماكن الفعاليات والعودة إلى منازلهم بأمن وأمان بعد الاستمتاع بعروض الألعاب النارية الهادفة إلى إسعادهم.