إشادة غير متوقعة للفنان أحمد السقا بفيلمه الجديد.. تعرفوا على صاحبها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2017
إشادة غير متوقعة للفنان أحمد السقا بفيلمه الجديد.. تعرفوا على صاحبها!
مقالات ذات صلة
الفنان أحمد السقا يخضع لفحوصات كورونا هو وزوجته
السفير البريطاني يعرض على أحمد السقا هذه الوظيفة..تعرفوا على رد الفنان
فنان عالمي يُشارك أمير كرارة بطولة فيلمه الجديد.. تعرفوا عليه

يعيش صناع فيلم هروب اضطراري، حالة من السعادة مع تصدرهم لإيرادات موسم عيد الفطر حتى الآن التي قاربت الـ 35 مليون جنيه بفارق قد يتخطى الضعف عن أقرب منافسيه فيلم جواب اعتقال للفنان محمد رمضان.

ولاقى فيلم هروب اضطراري، حالة أيضاً من الإشادة من قبل الجمهور والنقاد الفنيين والعاملين في الوسط الفني.

ويُشارك أحمد السقا بطولة فيلم هروب اضطراري نخبة من النجوم: (غادة عادل، أمير كراراة، فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، أحمد زاهر، دينا الشربيني، بيومي فؤاد وغيرهم)، بالإضافة لظهور عدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان أحمد حلمي.

ولعل تهنئة محمد هنيدي، الذي يُشارك في موسم عيد الفطر بفيلم "عنتر ابن ابن شداد"، لأحمد السقا بطل فيلم هروب اضطراري لم تكن بغريبة حينما غرد :"مبروك يابو ياسين من نجاح لنجاح إن شاء الله يا حبيبي"، فقد سبق وأن عملا سوياً كما تجمعهما صداقة قديمة، لذا رد عليه أحمد السقا بتغريدة جاءت :"هنيدي أنت رأس السهم اللي انطلقت وانطلق من خلفك جيل كامل ولا أحد يستطيع إنكار ذلك أبداً مبروك لينا كلنا حبييي ويارب دايما بالنجاح"، في إشارة من السقا إلى ظهوره في بدايته السينمائية مع هيندي حينما كان الأخير بطلاً للعمل.

ولكن الإشادة التي فاجئت معظم متابعين الموسم السينمائي، كانت إشادة محمد رمضان حينما رد على تغريدة أحد متابعيه بقوله: "شكراً على رأيك في جواب اعتقال وبالنسبة لهروب اضطراري السقا أفلامه كلها أحسن من بعض".

وجاءت المفاجأة لكون محمد رمضان دائم الإشارة إلى إنه سيتصدر الإيرادات الفترة المقبلة وكذلك نشره مقطع فيديو على حسابه بموقع انستغرام قبل موسم عيد الفطر يتسائل عن منافسه له.