لماذا وضع الحساب الرسمي لـ تويتر صورة محمد صلاح على غلافه ؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2019
لماذا وضع الحساب الرسمي لـ تويتر صورة محمد صلاح على غلافه ؟
مقالات ذات صلة
ماذا قال عُمدة ليفربول عن محمد صلاح ؟
ماذا قال إبراهيموفيتش في رسالته إلى محمد صلاح ؟
ماذا قال محمد صلاح عن الشناوي وكهربا ؟

وضع الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر، صورة المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على غلافه، وذلك على سبيل التقدير لأحد مشجعي الفريق. 

وظهرت على غلاف الحساب الرسمي لتويتر، لقطة لمحمد صلاح وزميله فيرمينو أثناء احتفالهم بهدف الفوز أمام نادي توتنهام هوتسبير، أول من أمس. 

ويأتي السبب الاساسي لوضع هذه الصورة، بعدما وضع تويتر سؤالًا لاختيار ما بين الشجاعة والحقيقة، واختار أحد المغردين المشجعين لنادي ليفربول، الشجاعة، ورد عليه تويتر باختبار صعب طلب خلاله المشجع أن يضع شعار الغريم التقليدي "إيفرتون" عبر حسابه. 

وقام المشجع الأمريكي الذي قبل التحدي بوضع الشعار عبر صفحته، بدلًا من صورته الشخصية، لتتدخل إدارة حساب ليفربول في أمريكا وتحاول منع المشجع، ولكن جاء رد المشجع سريعًا : "اعتذر لكنى اخترت الشجاعة، أنت دائمًا تظل حبي الحقيقي". 

ولكن عاد تويتر ورد بمكافأة للمشجع الشجاع، بوضع صورة احتفال محمد صلاح بهدفه في توتنهام ومعه فيرمينو على صدر الحساب الرسمي للموقع.

وكان محمد صلاح قد ساهم في تسجيل ليفربول هدفًا قاتلاً أمام توتنهام أمس الأحد 2-1، في قمة الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Under the circumstances, the least we could do pic.twitter.com/CUb0I3w3zr