تعرّف على مزايا التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل وطريقة تنزيله

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
تعرّف على مزايا التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل وطريقة تنزيله
مقالات ذات صلة
تحديث ببجي موبايل الجديد: إليكم المزايا ومتطلبات التحميل
تطبيق GB WhatsApp تعرّف على المزايا وطريقة التنزيل
ببجي موبايل PUBG Mobile: أبرز التغييرات التي ظهرت في التحديث الجديد

انتظر الملايين من عشاق لعبة ببجي موبايل/ PUBG Mobile الشهيرة التحديث الجديد الذي ستُصدره شركة "تينسنت" المالكة للعبة، أمس الجمعة. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على مزايا التحديث الجديد للعبة ببجي وكيفية تنزيله.

أبرز مزايا التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل

من أبرز الميزات لتحديث PUBG Mobile 1.5 الأسلحة والمكافآت والمركبات التي أضافها مالك اللعبة، من هذه المزايا:

  • يمكن تنزيل الإصدار التجريبي لتحديث لعبة PUBG Mobile عن طريق التسجيل المسبق على موقع اللعبة.
  • يتضمن تحديث "PUBG Mobile 1.5" تعديلات على توازن المسدس حيث زاد معدل ضرر R1895 وزاد معدل إطلاق النار، وزاد معدل ضرر R45 و P1911.
  • التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل/ PUBG Mobile يتضمن طائرة هليكوبتر، يضغط اللاعب عليها للدخول إلى المروحية ولعب Titan Last Stand حتى يتمكن من استخدام النقاط المكتسبة لاستبدال المكافآت.
  • يشتمل التحديث الجديد أيضاً على سيارة Coupe RB تصل سرعتها إلى أكثر من 150 كم في الساعة.
  • من بين تحديثات لعبة ببجي موبايل القدرة على التحليق فوق الماء من خلال تقنية "Anti-Grav".
  • يتضمن التحديث الجديد أيضاً تحسين بندقية M249.

كيفية تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل

إذا لم يكن مُتاحاً لك تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.5 من متجر Google Play و Apple App Store، فيمكنك استخدام رابط APK التالي: https://mega.nz/file/uVJmxDCL#mytkgODDYqY-411K2fHcfvVJdcJVLykgOqgJkvTrksc

يبلغ حجم ملف PUBG Mobile 1.5 Update APK حوالي 700 ميغابايت، لذا تأكد من وجود مساحة كافية في جهازك قبل بدء عملية التثبيت. يُمكنك تنزيل التحديث من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل ملف APK لتحديث PUBG Mobile 1.5 من الرابط المذكور أعلاه.
  • حدد موقعه على جهازك في مجلد التنزيلات.
  • افتح ملف APK واضغط على زر التثبيت، وسيتم تثبيت التطبيق تلقائياً.
  • افتح تطبيق PUBG Mobile، وسيقوم بتنزيل بعض البيانات الإضافية قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول بحسابك.

فكرة لعبة ببجي

 لعبة ببجي PUBG من الألعاب الإلكترونية التي صدرت في 23 مارس عام 2017، وكانت نسختها الأصلية مُخصصة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox ووصلت اللعبة إلى ذروة شعبيتها في عام 2018 عندما احتلت الهواتف الذكية.

تعتمد فكرة لعبة PUBG على قاعدة "البقاء للأصلح" حيث تبدأ بـ 100 لاعب وتنتهي بفوز لاعب أو فريق واحد. خلال اللعبة يحاول اللاعب أن يحافظ على حياته داخل اللعبة حتى النهاية، لكي يتمكن اللاعب من البقاء فعليه تجميع الأسلحة والذخائر والدروع، والحفاظ على حياته في مواجهة اللاعبين الآخرين وقتلهم جميعاً. هدف كل لاعب في اللعبة أن يقتل الآخرون جميعاً ويبقى حياً.

باعت ببجي أكثر من 70 مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعاً على الإطلاق، وتم تنزيلها أكثر من مليار مرة على الهواتف المحمولة خارج الصين.

مخاطر لعبة ببجي

تتميز لعبة ببجي بقدر كبير من العنف واستخدام الأسلحة النارية والأسلحة البيضاء، مما يسمح لها بتنمية الجانب الشرير لدى اللاعب، تُعتبر مخاطر ببجي وغيرها من ألعاب الفيديو التي تستخدم فكرة العنف وتُعززها أكثر تأثيراً على الأطفال والمراهقين منها على الكبار.