تعرّف على أول فريق عربي يترشح للحدث العالمي WCA 2017

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2017
تعرّف على أول فريق عربي يترشح للحدث العالمي WCA 2017
مقالات ذات صلة
تعرّف على أول فريق عربي يترشح للحدث العالمي WCA 2017
تعرّف على الفريق الفائز بتصفيات الوطن العربي WCA 2017 للعبة CS:GO
هذا الفريق يفاجئنا في تصفيات الوطن العربي الإقليمية من WCA 2017

وصلنا بالفعل وربما بسرعة إلى نتائج اليوم الثالث من التصفيات الوطن العربية الإقليمية الحالية من بطولة WCA 2017 للعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف أو CS:GO.

حملت المباراة الأولى لهذا اليوم صراع قوي ومليئ بالمفاجئات السارة بين فريق Nasr Esports ومنافسه الفريق الصاعد Aimers alive.

أكد فريق Nasr Esports في الخريطة الأولى overpass للجميع عدم خضوعه للاستسلام، فعلى الرغم من تراجع أدائه أثناء الجولات الأولى إلا أنه قام بنهضة جريئة قلب فيها موازين المعركة، واستطاع إنهاء المعركة لصالحه بنتيجة 16-12 .

أما بالنسبة الخريطة الثانية inferno شهدت صراع لا مثيل له وقدمت لنا قوة جاءت بطريقة لم يتوقها فريق Nasr Esports وهو ربما ما جعل تخطيطه يتزعزع خلال جولات المعركة، مع أنه حاول كثيراً استرداد مجرياتها بشق الأنفس، إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لفريق Aimers alive الذي أثبت في الجولة الأخيرة أنه الأفضل بلا شك خصوصاً مع تألق فريد من نوعه للاعب 3arkooz ، ولسخرية القدر استطاع الانتصار بنفس نتيجة الخريطة السابقة تماماً وهي 16-12 وهذه المرة لصالح Aimers alive بالتأكيد.

نظام مباريات البطولة دفعنا نحو الانتقال إلى خريطة ثالثة لتحديد هوية المنتصر كون النتيجة الآن تعادل، وبعد صراع طويل ومرير وأداء متألق من كل اللاعبين، تبادلوا الانتصار في الجولات إلى أن أَغلق فريق Aimers alive المباراة بنتيجة نهائية 16-10 لصالحه، وهو رسمياً المتأهل الأول لنهائيات التصفيات وبالتالي الحدث الرئيسي الخاص بالبطولة العالمية، أما المباراة التالية فهي بين Next Generation و Spotnet ، ويمكنكم القراءة عنها من هنا.

تُعد تصفيات WCA 2017 أو  Word Cyber Arena 2017 للوطن العربي الأولى في المنطقة ويتم تنظيمها من قبل eSports Middle East وبرعاية ودعم Hub Zero و MSI Middle East.

بث مباشر والمزيد من المعلومات: