فيديو: أول رد فعل من الفنان أحمد فهمي على أزمته مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
فيديو: أول رد فعل من الفنان أحمد فهمي على أزمته مع محمد رمضان
مقالات ذات صلة
فيديو: تعليق غير متوقع من الفنان أحمد فهمي على  أسلوب محمد رمضان
فيديو: شاهدوا رد فعل أحمد عز بعد تفوقه على محمد رمضان بفيلم الخلية
فيديو: موقف إنساني للفنان محمد رمضان تجاه طفل.. شاهدوا رد فعل الأخير

شهدت الأيام القليلة الماضية أزمة بين الفنان محمد رمضان ونظيره أحمد فهمي على خلفية إبداء الأخير رأيه في الأول وكونهما ينتميان لمدارس تمثيلية مختلفة.

محمد رمضان نشر على حسابه بموقع انستغرام بطريقة ستوري، عقب تصريحات أحمد فهمي التليفزيونية، مقطع قديم من لقاء له وهو يُشيد بقدراته التمثيلية في إشارة إلى وجود تناقض بين موقفيه.

وخرج أحمد فهمي، في البرنامج ذاته الذي أدلى خلاله برأيه في محمد رمضان، ليرد قائلاً:"لا أعلم إذا شاهد الحلقة من عدمه ولكن دعنا نتحدث كرجال ونكون أكثر صراحة، قلت رأيي بالبرنامج بصراحة ولم أقلل منه وربنا يكرمه في مسلسل البرنس ويكسر الدنيا ولكنه هاجمني في اليوم التالي".

وتابع أحمد فهمي:"دائمًا ما ينتقدنا محمد رمضان ولكن لا أحد يرد بهذه الطريقة التي يتعامل بها وحين يرد أحد منا يُشير إلى إننا نشعر بالغيرة منه، كما يدعي أنه أعلى أجرًا وإيراداتً وأنا هنا لا أريد التقليل منه ولكن في العام الماضي كان يُعرض لي مسلسلاً وله ولم يكن أجره حتى يساوي ما أحصل عليه وهنا أنا لا أقلل منه فهو نجم ولكن عمرنا ما تحدثنا بالإيرادات".

وأتم الفنان أحمد فهمي رد بتوجيه رسالة لمحمد رمضان:"كل سنة وأنت طيب يارمضان ومكسر الدنيا.. أحترم كل القائمين على مسلسل الأسطورة سواء شركة الإنتاج أوالمخرج أو طاقم العمل فكلهم أصدقائي".

وسبق ونشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يمارس بعض التمارين الرياضية في منزله ضمن تحضيراته لفيلمه الجديد "كوبا".

 الفنان محمد رمضان يشوّق متابعيه لمسلسله البرنس بهذا الفيديو

شاهد أيضاً: الفنان محمد رمضان يشوّق متابعيه لمسلسله البرنس بهذا الفيديو

وقال محمد رمضان، خلال مقطع الفيديو الذي نشره مساء يوم أول أمس الثلاثاء، إنه قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسله البرنس ـ الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل ـ مساء أول أمس الاثنين، متمنيًا أن ينال إعجاب محبيه ومتابعيه.

وأضاف الفنان المصري:"بدأت اليوم التحضير لفيلمي الجديد كوبا وهو إخراج أحمد النجار وإنتاج يوسف الطاهر وسينرجي، طالبوني بالبقاء في المنزل فسأتدرب بالمنزل وأنتم معي"، مُذيلاً مقطع الفيديو بهاشتاق البقاء في المنزل.

 هذه الأشياء ربما تشاهدها لأول مرة خلال شهر رمضان

شاهد أيضاً: هذه الأشياء ربما تشاهدها لأول مرة خلال شهر رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو على حسابه بموقع انستغرام من كواليس تصوير مسلسله الجديد البرنس في وقت سابق؛ حيث ظهر خلال المشهد وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص بالمسلسل قبل أن يُصيب مصور العمل دون قصد في ذراعه بلوح خشبي، مُذيلا مقطع الفيديو بتعليق:"المصور شارك في الخناقة.. مفيش تمثيل كله رييل.. ثقة في الله نجاح.. من كواليس البرنس".

ويُشارك الفنان محمد رمضان بطولة مسلسل كلًا من روجينا، نجلاء بدر، نور، دنيا عبد العزيز، أحمد زاهر، إدوارد، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، سلوى عثمان وغيرهم وهو من سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 فيديو: محمد رمضان يُصيب مصور مسلسله الجديد بالخطأ خلال أحد المشاهد

شاهد أيضاً: فيديو: محمد رمضان يُصيب مصور مسلسله الجديد بالخطأ خلال أحد المشاهد

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان في السينما فيلم الكنز 2: الحب والمصير الذي عُرض العام الماضي 2019 بمشاركة العديد من نجوم بلاده مثل الفنان محمد سعد والفنان أحمد رزق وغيرهم.