كشفها عام 2020: مواهب المشاهير في الحجر الصحي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
كشفها عام 2020: مواهب المشاهير في الحجر الصحي
مقالات ذات صلة
موهبة مشتركة كشف عنها المشاهير العرب في الحجر المنزلي
مشاهير في الحجر الصحي بسبب كورونا: بعضهم أصيب بالفعل بالفيروس القاتل
صور: كيف يقضى المشاهير فترة الحجر الصحي وطرق وقايتهم من فيروس كورونا؟

كشف عام 2020 مواهب جديدة للمشاهير لم تكن معروفة لدى الجمهور؛ نظراً لفرض الحجر الصحي في جميع البلاد عقب إعلان فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" جائحة عالمية، الأمر الذي سبب حالة من الملل والتوقف لعدد منهم عن ممارسة أعماله المعتادة.

كشفها عام 2020: مواهب المشاهير في الحجر الصحي
مواهب مشتركة بين المشاهير:

ولعل أكثر المواهب اشتراكاً بين المشاهير فكانت الطبخ والتقليد، حيث قدم النجوم والمشاهير مقاطع فيديو كثيرة التي فجرت موهبتي الطبخ والتقليد لديهم، فالكثير من الوصفات الشهية للأطباق المختلفة التي تم تقديمها من قبل العديد من النجمات بشكل احترافي فيما كان من الرجال المشاهير سوى الكوميدية الساخرة لهم داخل المطبخ.

ويبدو أن التقليد يسري في دماء العديد منهم، فالعديد من المقاطع خرجت خلال الحجر الصحي مقدمة الكثير من الكوميديا والضحك لدى الجمهور، الذين بدأوا في تقليد النجوم على إثر ذلك.

مواهب المشاهير في الطبخ:

وكان خرج العديد من المشاهير سواء من النساء أو الرجال لتقديم وصفات متعددة للوجبات، منهم من أطلق عليها أشهر طباخة «سيرين عبدالنور» ومنهم من كان يقدم الوصفات بشكل كوميدي، مستغلاً عدم تواجد زوجته في المنزل وهو «أحمد حلمي».

مواهب المشاهير في التقليد:

يعد الحجر الصحي في تفجير موهبة التقليد لدى العديد من النجوم والمشاهير عبر منصة «تيك توك» بشكل خاص، فقد كانت عائلة الفنان أحمد زاهر من أوائل المقدمين لمقاطع فيديو لتقليد العديد من المشاهد الكوميدية، حيث برزت موهبة بناته ليلى وملك.

كذلك قدم العديد من المشاهير مقاطع فيديو على هذا الغرار أبرزهم الفنان والمطرب أحمد فهمي، الفنانة الشابة هنا الزاهد، بالإضافة إلى الفنانة نادين نسيب نجيم، تقليدية، خاصة على مقطع فيديو الفنان محمد هنيدي في فيلم أمير البحار، كذلك مقطع أغنية "بكلمك مش بترد"، الذي قدمه العديد من النجوم والمشاهير.

الفنون القتالية والمشاهير:

ومن المواهب التي كانت مدفونة لدى العديد من النجوم هو ممارسة الرياضة وخاصة الفنون القتالية، التي برفع فيها الفنان الشاب رامز أمير وكذلك المخرج رامي عادل إمام، فقد استغلا الحظر من أجل ممارسة هذه الرياضة ونشر فيديوهاتهم للجميع.

وفي الألبوم أعلاه، نستعرض أبرز ما كشفه الحجر الصحي وعام 2020 من مواهب أخرى للمشاهير قدموها للجماهير، كشفت الكثير عن شخصياتهم.