متاجر آي ستايل iSTYLE: عالمك المناسب لتجربة مميزة لمنتجات آبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
متاجر آي ستايل iSTYLE: عالمك المناسب لتجربة مميزة لمنتجات آبل
مقالات ذات صلة
أبل تستعد لفتح متاجرها في أمريكا
شاهد إقبال محبي الآيفون الضخم على متاجر آبل حول العالم
بسبب فشل تطبيق الخرائط .. آبل تعلن عن برنامج لتجربة التطبيقات

يبحث العديد من المواطنين في الإمارات العربية المتحدة، عبر محرك البحث الإلكتروني العملاق "غوغل" حول آي ستايل iSTYLE، خاصة مع تقديم العروض الهائلة لتخفيضات الجمعة البيضاء White Friday Sales عبر مواقعها الإلكترونية، حيث نستعرض في التقرير التالي كل ما يمكن معرفته عن متاجر آي ستايل iSTYLE.

iSTYLE

آي ستايل iSTYLE:

تعتبر معارض آي ستايل iSTYLE - المتخصصة لبيع منتجات آبل، التي تأسست في عام 2005، سلسلة من أكبر الموزعين لمنتجات آبل وهي امتداد لفروع آي ستايل في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

ماذا تفعل آي ستايل iSTYLE؟

وفق ما تصف بيه آي ستايل iSTYLE نفسها عبر مواقعها الرسمية من (هنا)، خاصة في الإمارات العربية المتحدة، إنها تعيش وتتنفس تجربة آبل، تقدم مجموعة كاملة من منتجات آبل، إلى جانب خبرة آبل ونصائحها وكفاءتها التي لا مثيل لها.

كما يساعد بائعو آبل من خلال هذه المتاجر الزوار على اختيار المنتجات المناسبة لهم، كذلك إعطاء نصائح محايدة حول كل جانب من جوانب الشراء، وتوفير تدريب معتمد من آبل على العديد من جوانب نظام Mac الأساسي. iSTYLEs هي أفضل مكان لاختبار قيادة جهاز Mac أو iPod، بالإضافة إلى الحصول على عروض توضيحية لأحدث منتجات آبل، وحضور الأحداث التي تدور حول أحدث التقنيات. هم أيضاً المكان المناسب للحصول على مشورة الخبراء إذا كنت مستخدماً تجارياً أو محترفًاً ترغب في فعل المزيد مع منتجات آبل.

معلومات الشحن آي ستايل iSTYLE:

تكلفة التوصيل المحلي داخل الإمارات العربية المتحدة التوصيل لجميع الطلبات بتكلفة إجمالية تزيد عن 200 درهم سيكون مجاناً، أي طلبات يقل إجمالي قيمتها عن 200 درهم إماراتي- قبل إضافة التوصيل- ستخضع لرسوم توصيل قدرها 20 درهم إماراتي.

سياسة الاستبدال وضمان المنتج واسترداد الأموال:

تتمتع جميع منتجات أجهزة Apple بضمان محدود لمدة عام واحد من تاريخ الفاتورة. يغطي هذا الضمان عيوب المواد والتصنيع، يمكنك مراجعة نسخة من الضمان المحدود على المنتجات الجديدة بما في ذلك القيود والاستثناءات، قبل الشراء. يمكن استبدال العناصر غير المفتوحة في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء.

خيارات الدفع:

1. البطاقات المصرفية عبر الإنترنت:

هناك خيارات متعددة للدفع مريحة وآمنة يمكن الدفع عبر بوابة الدفع NeO (بنك الإمارات دبي الوطني) كما هناك عدة أنواع من البطاقات التي يمكنك الدفع بواسطتها مثل VISA وVISA Electron وMasterCard.

2. الدفع عند الاستلام:

يمكنك اختيار خيار الدفع نقداً عند الاستلام والدفع لدى شركة التوصيل للطلبات التي تقل قيمتها عن 2500 درهم إماراتي.

3. خطط التقسيط:

استمتع بخطط تقسيط بفائدة 0٪ لمدة تصل إلى سنة واحدة، عند شرائك بقيمة 1,000 درهم إماراتي وما فوق، مع شركاء آي ستايل من البنوك المختلفة.

أسئلة شائعة حول آي ستايل والجمعة البيضاء:

ما هي فترة تخفيضات الجمعة البيضاء؟

22 - 29  نوفمبر أو حتى نفاذ الكمية، الأسعار المخفضة سارية على المخزون المتاح.

هل يمكن الدفع نقداً عند الاستلام؟

للأسف لا، يتم قبول الطلبات فقط عن طريق الدفع عبر الإنترنت.

هل يمكن الجمع بين العروض والخصومات الأخرى؟

لا، لا يمكن دمج عروض الجمعة البيضاء مع أي خصم آخر.

ما هو الوقت المقدر لتسليم لطلب؟

نظراً للحجم الكبير وقيود كوفيد-19، يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة خلال تخفيضات الجمعة البيضاء سيتم تسليمها في 3-5 أيام عمل.

ما هو iSTYLE Money؟

iSTYLE Money عبارة عن قسيمة صالحة حتى 28 فبراير 2021 يمكنك استردادها في متاجر آي ستايل الفعلية في دبي وأبو ظبي والشارقة.

كيف يمكن الحصول على iSTYLE Money؟

سوف تتلقى قسائم iSTYLE Money مع طلبك.

هل يمكن استخدام iSTYLE Money على أي منتجات؟

iSTYLE Money صالح على أجهزة Mac ،iPhone ،Apple Watch ،iPad ،Apple وغيرها من الملحقات (على عناصر محددة).