هؤلاء هم أفضل مصنعي الهواتف الذكية لعام 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
هؤلاء هم أفضل مصنعي الهواتف الذكية لعام 2017
مقالات ذات صلة
أفضل هواتف ذكية لعام 2018 حتى الآن
بالفيديو: أفضل الهواتف الذكية لعام 2016
تعرف على أفضل الهواتف الذكية لعام 2019

أصبح سوق صناعة الهواتف الذكية أحد أهم الأسواق التقنية في لعالم حالياً وأكثرها شراسة. وعلى الرغم من أن المراكز الأولى في قائمة أفضل مصنعي الهواتف الذكية محجوزة بالفعل لشركات بعينها تتبادل المراكز على مدى الوقت، إلا أن باقي المراكز تشهد تحولات قوية وتبادل مستمر، وهو ما يكشف عنه الفيديو الذي أعددناه لكم اليوم.

فاليوم نستعرض من خلال فيديو القيادي قائمة تشمل أفضل 10 شركات مصنعة للهواتف الذكية في العالم لعام 2017، وتشهد القائمة صعود شركة سامسونج الكورية الجنوبية إلى القمة، على الرغم من أزمتها الأخيرة المصاحبة لمشكلة هاتفها نوت 7، إلا أن التفوق الملحوظ لهاتفها الآخر إس 7 جعلها قادرة على التفوق على مدى الأشهر الماضية.

في المركز الثاني تأتي الشركة الأمريكية آبل والتي تتبادل المركز الأول مع سامسونج بين الحين والآخر، أما شركة نوكيا فقد حققت المفاجأة بوصولها للمركز الثالث خلال الشهرين الماضيين بعد طرحها لهواتف جديدة استطاعت أن تصل إلى مبيعات خيالية في وقت ضئيل للغاية.

كما يتضح من القائمة تراجع هواوي لتحتل المركز الخامس متأخرة بمركز واحد عن الشركة الكورية الجنوبية إل جي التي تحتل المركز الرابع بعد طرحها لعدد من هواتف الفئة المتوسطة، وانتظار الجميع لطرحها لهاتفها الرائد الجديد LG G6 نهاية هذا الشهر من خلال مؤتمر برشلونة MWC.

للتعرف على باقي الشركات التي احتلت قائمتنا لهذا اليوم، شاهدوا الفيديو بالأعلى.