أفضل المؤثرين في مجال الطعام لعام 2021 في الإمارات: يجب متابعتهم الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
أفضل المؤثرين في مجال الطعام لعام 2021 في الإمارات: يجب متابعتهم الآن
مقالات ذات صلة
أفضل المؤثرين عن اللياقة البدنية في الإمارات: تعرفوا عليهم
أفضل المؤثرين في المجال العلمي في الخليج: تعرفوا عليهم
أفضل 30 مشروع لعام 2021

تتمتع هذه القائمة بمذاق خاص حيث تضم مجموعة متنوعة من المؤثرين عن الطعام في الإمارات، يشارك كلاً منهم مع الجمهور تجربة فريدة من خلال تناول الأطعمة واكتشاف أماكن جديدة مشوقة، هؤلاء بعض أفضل المؤثرين عن الطعام في الإمارات تعرفوا عليهم.

المؤثرين عن الطعام في الإمارات

كيم ودين

ثنائي مميز يشارك الجمهور بالكثير من تجارب تناول الطعام، ويصل عدد متابعيهم إلى 83 ألف متابع تقريباً، كما أنهما حصلا على الكثير من الجوائز كأفضل مؤثرين عن الطعام من عدد من المجلات والمواقع مثل Cosmopolitan، Stylist Arabia وBBC Good Food.

سنا

تشارك سنا الجمهور صور ومقاطع فيديو تعكس مدى اهتمامها بالطعام سواء كان ذلك داخل دبي أو خارجها، كما أنها شاركت بالكتابة حول تجربتها مع الطعام في عدد من المواقع الإلكترونية الصحفية، ويصل عدد متابعيها إلى 101 ألف متابع.

زهرة عبدالله

تُعرف زهراء عن نفسها كأم تحب الطهو لذلك أطلقت مدونة خاصة بالطعام لكنها حققت شهرة واسعة من خلال حسابها على إنستقرام حتى أنها فازت بجائزة بفضل الوصفات التي تقدمها، ووصل عدد متابعيها إلى 192 ألف متابع.

يوسف محمد

يصل عدد متابعيه إلى 297 ألف متابع ويحب تجربة الطعام من داخل أفخم الفنادق في الإمارات ويشارك الجمهور هذه التجربة من خلال صور وفيديوهات ينشرها بانتظام عبر حساباته وهو ما ينال إعجاب الجمهور.

ناعومي يعقوب

تجمع نايومي بين العديد من المؤهلات، فهي عاشقة للطعام وتشارك الجمهور باستمرار بوجبات لذيذة تقوم بتجربتها في دبي بخاصة الحلويات كما أنها مهندسة ميكانيكية ومستشارة إستراتيجية، ويصل عدد متابعيها إلى 96 ألف متابع، فهي تعتبر الحساب المثالي لعشاق الحلوى.

سامانثا وود

حققت نجاح وشهرة من خلال حساب foodiva، حيث يتابعها 30 ألف شخص، وبدأ اهتمامها بالطعام بسبب عملها كمنظمة للحفلات وحصلت على العديد من الجوائز، وتحرص دائماً على مشاركة الأطعمة من ثقافات مختلفة مع جمهورها في دبي.

لافينا إسراني

 تُعبر لافينا عن عشقها للطعام من خلال فيديو أسبوعي تنشره عبر حسابها على يوتيوب، كما أنها تنشر بشكل شبه يومي صور من داخل المطاعم المتنوعة في دبي حيث تهتم كثيراً بالديكور الداخلي بجانب الطعام ويصل عدد متابعيها 87 ألف متابع.

My Custard Pie

تهتم سالي كثيراً بالطعام، وتشارك الجمهور باستمرار أطعمة متنوعة لكنها تركز بشكل أساسي على الأطعمة الصحية اللذيذة وتؤمن بأن كل طبق وراءه قصة شيقة، وهذا ما جعلها تُطلق مدونة تعكس اهتمامها بالمطبخ، ويصل عدد متابعيها إلى 28 ألف متابع تقريباً.

Cooking With Ralph

يُعتبر رالف من نقاد الطعام في دبي، وينظر لتناول الطعام باعتباره تجربة روحية رائعة لذلك أطلق مدونة خاصة بالطعام يُشارك فيها بعض الوصفات الخاصة به بجانب رأيه بصراحة حول تجاربه في عدد من أشهر مطاعم دبي، ويصل عدد متابعيه على إنستقرام 22 ألف متابع.

دورجوي داتا

يمنحك حساب الكاتب الهندي وعاشق الطعام المقيم في دبي دورجوي داتا Durjoy Datta تجربة مختلفة حيث يهتم أكثر بالأطعمة المختلفة التي تعكس ثقافات متنوعة بخاصة في قارة آسيا، بدافع من عشقه للطعام والكتابة معاً، ويصل عدد متابعيه إلى 505 ألف متابع.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، و تقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على انستقرام