أفضل الهدايا التكنولوجية من أوبو التي يمكنك إهدائها لأحبابك

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
أفضل الهدايا التكنولوجية من أوبو التي يمكنك إهدائها لأحبابك
مقالات ذات صلة
أوبو تحتفل بعيد ميلادها الـ 17 بريادة تكنولوجية عالمية
أوبو تعلن عن أفضل نتوء في هاتف محمول
هكذا يُمكنك التواصل بشكل أفضل أثناء ارتداء الكمامة

هل اقتربت مناسبة خاصة أو مميزة لأحد أصدقائك أو أحبائك، ولا تدري ما الهدية المناسبة لتقوم بإهدائها لهم؟ لا داعي للحيرة، فشركة أوبو، الرائدة في مجال صناعة التكنولوجيا، توفر العديد من الخيارات المميزة في الأجهزة التكنولوجية الذكية، والتي تلائم أذواق الجميع وتلبي احتياجات الفئات المختلفة، فاختر منها الهدايا المثالية التي ستسعد أحبائك وأصدقائك:

رينو5 5G

يحتوي هاتف رينو5 5G على شريحة المعالج كوالكوم سنابدراغون 765G، التي تأتي ببنية 7 نانومتر وتدعم شبكات الجيل الخامس بمنتهى الكفاءة، حيث يوفر هذا المعالج للهاتف أداء سلساً وفائقاً، إلى جانب عمله على تقديم مستويات عالية من توفير الطاقة.

ويمتاز هذا الهاتف بدعمه تقنية الشحن فائق السرعة من أوبو SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط، والتي تعد من بين الأسرع والأكثر أماناً في العالم، ومن خلال هذه التقنية المتطورة، يمكن للمستخدم شحن بطارية الهاتف بالكامل خلال 35 دقيقة فقط.

وإضافة إلى هذا، فإن هاتف رينو5 5G يقدم لمستخدميه تجربة تصوير احترافية، حيث يدعم تقنية الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي، والتي يجمع خاصيتين حصريتين من أوبو، وهما: خوارزمية الفيديو بالنمط الليلي الفائق، وخاصية الفيديو بالمدى الديناميكي العالي التفاعلي، فتكون النتيجة هي فيديوهات رائعة فائقة الجودة، سواء كان هناك إضاءة خلفية قوية، أو في ظروف الإضاءة الضعيفة.

رينو5 برو 5G

يعتبر هاتف رينو5 برو 5G هو الهاتف المثالي لمحبي الألعاب الإلكترونية، بفضل المواصفات التقنية الفريدة التي زودته بها أوبو، والتي تتضمن: معالج من نوع كوالكوم سنابدراغون 865 الذي يدعم شبكات الجيل الخامس، شاشة مُنحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 90 هرتز، ذاكرة رام 12 جيجابايت، ذاكرة داخلية 256 جيجابايت، إلى جانب نظام ColorOS 11.1، الذي تم تصميمه خصيصاً من أجل تقديم تجربة ألعاب فائقة الإمتاع.

ويوفر هذا النظام لمستخدمي رينو5 برو 5G العديد من المزايا التي تجعل تجربة اللعب أكثر متعة، ومن ضمنها خاصية وضع الألعاب التي تتيح التركيز على اللعبة عن طريق إخفاء كل ما من شأنه تشتيت انتباه اللاعب، مثل جرس الساعة والتنبيهات والمكالمات الواردة، بهدف تقديم تجربة غامرة في اللعب، وخاصية ضبط تفاعل الشاشة باللمس للألعاب، والتي تسمح للمستخدم بتعديل ضبط حساسية اللمس في الشاشة للحصول على الوضع الأكثر راحة والأسهل في التحكم بالنسبة له أثناء اللعب.

رينو5 5G Z

يعد رينو5 5G Z هو أول هاتف ذكي صُنع خصيصاً للمستخدمين من جيل الشباب، والذي يُعرف أيضاً باسم الجيل Z أو Gen Z، حيث حرصت أوبو من خلاله على تلبية تطلعات جيل الشباب ونمط حياته النابض بالحياة.

ودعمت أوبو الهاتف الجديد بالعديد من مزايا التصوير بالفيديو التي ستجذب الشباب من صناع المحتوى على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي، وتجعلهم يقدمون مقاطع مصورة مميزة واحترافية لمتابعيهم.

ومن ضمن مزايا الفيديو الموجودة في هاتف رينو5 5G Z خاصية الفيديو بالعرض الثنائي، والتي تتيح للمستخدمين تسجيل الفيديو من الكاميرا الأمامية والخلفية معاً في نفس الوقت وفي إطار واحد ضمن شاشة الجهاز، وخاصية فيديو HDR التي توفر إضاءة أكثر وضوحاً وأكثر توازنًا في الأماكن التي يرتفع فيها تباين الضوء، بالإضافة إلى خاصية التركيز الفعال، والتي تقوم فيها الكاميرا بتتبع الشخص أو الشيء الذي يتم تصويره، بشكل تلقائي، حتى إذا كان سريع الحركة.

أفضل الهدايا التكنولوجية من أوبو التي يمكنك إهدائها لأحبابك

رينو5 نسخة مارفل

ولمحبي أفلام الأبطال الخارقين التي تقدمها شركة مارفل الشهيرة، وفرت أوبو نسخة خاصة ورائعة من أحدث هواتفها الذكية رينو5 والذي يجمع ما بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الجذاب، ودمجت أوبو من خلاله شخصيات وعناصر مميزة من أفلام مارفل، لتقدم لمستخدميها هاتف لا مثيل له.

وعند تشغيل المستخدم نسخة مارفل من هاتف رينو5، يظهر شعار آفنجرز لتحيته في الصورة المتحركة لبدء التشغيل، كما جاء تصميم الشاشة الرئيسية حاملاً أيقونات تعرض أبطال السلسلة المختلفين وعناصر متنوعة من عالم مارفل، بدلاً من أيقونات تطبيقات أوبو الأصلية، فنرى على سبيل المثال أيقونة الكاميرا تحتوي على عناصر وألوان من درع آيرون مان، وأيقونة الرسائل تحتوي على خوذة كابتن أمريكا ودرعه.

وبالإضافة إلى تصميم الهاتف نفسه، فقد جاء تغليف الهاتف الجديد من أوبو حاملاً العديد من الإكسسوارات المميزة لعالم مارفل، حيث يحتوي الصندوق على سماعات أذن ودبوس استخراج بطاقة SIM وشاحن وكابل الشاحن، والتي تعرض جميعها عناصر من رسومات وألوان الآفنجرز.

سوار أوبو

سوار أوبو الذكي هو الأحدث في عائلة أجهزة إنترنت الأشياء لدى أوبو، فهو يأتي في حجم ساعة اليد الذكية، ويقدم العديد من المزايا للمستخدمين، فهو يساعدهم على تشخيص مشاكل النوم التي يعانون منها باستخدام حساس SpO2 المصمم خصيصاً لمراقبة مستوى الأكسجين في الدم في كل ثانية، كما يمكنه تقديم اقتراحات لهم للحصول على أفضل راحة أثناء النوم.

ويحمل السوار الرياضي شاشة ملونة بتقنية AMOLED وقياس 1.1 إنش، ويتيح تخصيص الشاشة لتناسب تفضيلات كل مستخدم، في حال استخدمه أكثر من شخص.

وإلى جانب تصميمه الأنيق، يقدم سوار أوبو للمستخدم 12 نمطاً رياضياً مختلفاً يساعده على مساعدته في ممارسة الرياضة، مثل نمط الجري لحرق الدهون، ونمطين لقيادة الدراجات الهوائية، إضافة إلى أن السوار يدعم مقاومة المياه حتى 50 متراً، مع وجود نمط مخصص للسباحة.

كما أن المستخدم يستطيع توصيل سواره بهاتفه الذكي حتى يحصل على التنبيهات بالرسائل أو المكالمات من خلاله، إلى جانب قدرته على التحكم بالموسيقى التي يسمعها خلال ممارسته الرياضة.

أفضل الهدايا التكنولوجية من أوبو التي يمكنك إهدائها لأحبابك