أفضل الساعات الرجالية التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 1000 دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أفضل الساعات الرجالية التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 1000 دولار
مقالات ذات صلة
بأقل من 1000 دولار: ساعات يد رجالية للغوص في أعماق البحار
بأقل من 100 دولار: أفضل 15 بنطلون جينز للرجال
هذه هي أفضل الأجهزة اللوحية التي يمكنك الحصول عليها بسعر زهيد

هل تبحث عن ساعة رجالية فخمة بسعر مناسب لميزانيتك؟ يظن الكثير من الرجال أنه يجب عليهم إنفاق مبالغ باهظة من أجل شراء ساعات رجالية فاخرة ذات جودة فائقة، ولكن في الواقع، فهم ليسوا مضطرين إلى هذا نهائياً.

فيما يلي نعرض لك تشكيلة مميزة من الساعات الرجالية الرائعة، التي لا تتميز فقط بجودتها العالية وتصميماتها الأنيقة، بل إنها كذلك تتوفر بأسعار معقولة أقل من 1000 دولار.

ساعة Seiko Prospex

تشتهر علامة الساعات العالمية Seiko بالساعات الكلاسيكية ذات الموثوقية العالية، والأسعار المعقولة، ومع أن ساعة Prospex تعتبر نوعاً ما غالية الثمن مقارنة بساعات Seiko الأخرى، إلا أنها تمنح مرتديها فخامة لا تخطئها العين.

وتتميز ساعة Seiko Prospex بأنها تحتوي على كل العناصر الأساسية لأي ساعة فخمة يبحث عنها الرجل، والتي تشمل كريستال ياقوت مقاوم للخدش، وحركة تلقائية موثوقة، ووظيفة التاريخ، إضافة إلى أنها مقاومة للماء حتى عمق 200 متراً، مما يجعلها مناسبة لمن يحبون ممارسة رياضة الغوص.

ويمكنك الحصول على ساعة Seiko Prospex بسعر يبلغ 899.99 دولاراً أمريكياً.

ساعة Tissot PRS 516 Chronograph

تعتبر Tissot إحدى العلامات الشهيرة في عالم صناعة الساعات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة،  فتأتي ساعتها الفخمة Tissot PRS 516 Chronograph لتناسب الرجل العملي الذي يبحث عن ساعة فخمة تُكمل أناقة إطلالته.

وتأتي ساعة Tissot PRS 516 Chronograph مكتملة بكرونوغراف دقيق، وإطار تاكيمتر، وحزام سباق جلدي، وهي مصنوعة من مواد فائفة الجودة، مع كريستال الياقوت المقاوم للخدش، كما أنها تأتي بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وإطار من السيراميك القوي، إضافة إلى أن ظهر علبتها الشفاف يتيح لك رؤية حركتها بوضوح.

ويمكنك الحصول على ساعة Tissot PRS 516 Chronograph بسعر يبلغ 899.99 دولاراً أمريكياً.

ساعة Longines Presence

تعتبر الساعات الرسمية من أغلى الساعات الرجالية، إلا أنك لست مضطراً لإنقاق مبلغاً طائلاً من أجل الحصول على واحدة، حيث أن ساعة Longines Presence توفر لك كل ما تنتظره من الساعة الرسمية الأنيقة، وبأسعار مقبولة للغاية.

وتعد علامة Longines السويسرية من أشهر وأعرق علامات الساعات في العالم، حيث تتميز ساعاتها بأنها مصنوعة من مواد فاخرة، وتأتي بتصميم كلاسيكي بسيط، مثل Longines Presence بالضبط.

وتحتوي ساعة Longines Presence على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والمصنوع من الذهب الأصفر، وهو ما يجعله أكثر مقاومة للتآكل، وتظهر الأرقام الرومانية محمية بكريستال الياقوت المقاوم للخدش.

ويمكنك الحصول على ساعة Longines Presence بسعر يبلغ 799 دولاراً أمريكياً.

ساعة Sevenfriday M-Series

يميل أغلب الرجال إلى الساعات ذات التصميم الكلاسيكي، إلا أنه لا شك أن الساعات التناظرية الحديثة تستحق نفس القدر من الاهتمام، وفي حال أردت تجربة ساعة عصرية تمنحك إطلالة أنيقة مميزة، فإن ساعة Sevenfriday M-Series يجب أن تكون هي اختيارك الأول.

ويأتي وجه ساعة Sevenfriday M-Series غير منتظم تماماً، مع عرض الوقت على 3 أقراص دوارة تحت بلورة معدنية مقاومة للخدش، كما أن الساعة تحتوي على حركة أوتوماتيكية موثوقة، موجودة في علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، إضافة إلى أن الساعة نفسها كبيرة، حيث يحصل حجمها إلى 47 ملم، مما يضفي لمسة رجالية جريئة على مرتديها.

ويمكنك الحصول على ساعة Sevenfriday M-Series سعر يبلغ 795 دولاراً أمريكياً.

ساعة Hamilton Ventura Open Heart

نالت ساعات Hamilton Ventura شهرة واسعة بعد ظهورها في العديد من الأفلام السينمائية العالمية، حيث جذبت الأنظار بتصميمها الأنيق والمميز، والذي جعلها مختلفة عن غيرها من الساعات الرجالية.

وتتميز ساعة Hamilton Ventura Open Heart بالحركة الأوتوماتيكية، التي يمكن رؤيتها بشكل واضح من خلال نافذة تحت علامة الساعة الثانية عشرة، كما أنها مصنوعة من مواد فائقة الجودة على شكل كريستال ياقوتي، وحزام جلدي فاخر من جلد العجل، مما يجعلها مثالية للرجل الذي يبحث عن ساعة فخمة مميزة.

ويمكنك الحصول على ساعة Hamilton Ventura Open Heart بسعر يبلغ 749 دولاراً أمريكياً.

ساعة Frederique Constant Business Timer

رغم أن العلامة السويسرية Frederique Constant تعتبر حديثة العهد نوعاً ما مقارنة بعلامات الساعات السويسرية العريقة، إلا أنها تمتاز بساعاتها الأنيقة الراقية، التي تناسب أسعارها ميزانية أي رجل.

وتأتي ساعة Frederique Constant Business Timer بتصميم أنيق سهل الارتداء، وهي مصنوعة من مواد فاخرة عالية الجودة، وهي تحمل وجهاً من الكريستال الياقوتي، وحزاماً مريحاً من جلد العجل، كما أنها تضم بداخلها قرصاً فرعياً من نوع طور القمر، وهو مناسب للرجال الذين يهوون علم الفلك.

ويمكنك الحصول على ساعة Frederique Constant Business Timer سعر يبلغ 599 دولاراً أمريكياً.