تخيل: إعلانات الشركات ستصبح من الفضاء قريباً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
الإعلان عن إطلاق أول وكالة فضاء مصرية قريباً
محطة الفضاء الدولية تفتح أبوابها للسياح قريبًا
كيف تتجسس عليك شركات الإعلانات عبر هاتفك؟

هل تخيلت أن يكون إعلان شركتك من الفضاء، ويمكن رؤيته من أي مكان حول العالم؟ يبدو أن هذا سيكون ممكناً قريباً، فابق معنا وتعرف على التفاصيل.

إعلانات الفضاء قادمة قريباً من شركة سبيس إكس

حيث أعلنت شركة سبيس إكس SpaceX، المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك Elon Musk، عن إطلاق قمر صناعي يُمكنك من وضع إعلانك في السماء، حتى يمكن للشركات عرض الشعارات والمحتويات الأخرى التي يتم الترويج لها من الفضاء.

وتعمل الشركة الأمريكية مع شركة Geometric Energy Corporation الكندية الناشئة (GEC) لإطلاق القمر الصناعي على صاروخ Falcon 9، الذي سيطلق منصة الإعلان قبل وصول الصاروخ إلى القمر.

هل نرى إعلانات الفضاء بحلول عام 2022؟

وكشف Samuel Reid الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة GEC، في تصريحات لموقع Business Insider، أن القمر الصناعي سيصدر في عام ألفين واثنين وعشرين.

وسيشتري الأشخاص والشركات الرموز لتحديد وتصميم إعلاناتهم على الشاشة.

شراء إعلانات الفضاء بواسطة العملات المشفرة

ويمكن شراء خمسة رموز مميزة تؤثر على وحدات البكسل: Beta وRho لوضع الإعلان على الشاشة وGamma وKappa للون والسطوع وXI لمدة الإعلان. وسيتم شراء هذه الرموز المميزة بالعملات المشفرة.

ويحاول هذا التعاون تحقيق شيء يمكن أن يضفي الطابع السهل للوصول إلى الفضاء، والسماح بالمشاركة اللامركزية.

وربما فكرت الشركتان في هذا التعاون لأن هناك شركات ترغب في تصوير شعارها في الفضاء، ربما تتقاتل شركتا كوكا كوكا Coca-Cola وبيبسي Pepsi على شعارهما.

هل إعلانات الفضاء صديقة للبيئة؟

وليس من الواضح حالياً حجم وعدد الإعلانات التي سيتم عرضها في وقت واحد، والتأثير البيئي للإعلان الساطع على النباتات والحيوانات المحلية، واستخدام الطاقة للقمر الصناعي.