شركة مشروبات غازية عملاقة تصبح الشريك الرسمي لفريق ألعاب تنافسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2017
شركة مشروبات غازية عملاقة تصبح الشريك الرسمي لفريق ألعاب تنافسية
مقالات ذات صلة
شركة ‏EA تستحوذ على عملاقة ألعاب سباقات السيارات ‏Codemasters
شركة ألعاب عملاقة تفتح باب التوظيف لفرع الشرق الاوسط
هذا مايحدث لجسمك عند تناول المشروبات الغازية

يبدو أن الفريق العالمي القادم من القارة الأوروبية OG قد وجد في RED BULL شريكاً رسمياً جديداً، وذلك مع إعلان جديد لشركة مشروبات الطاقة المعروفة.

علاقة OG بشركة Red Bull تعود إلى عدة أشهر مضت، ولكنها قد بدت بشكل واضح لمتابعي أخبار الفريق مع قيام تلك الأخيرة بصنع عدد من المحتويات المرئية لتغطية مسيرة فريق Dota 2 المحترف إلى بطولة The International 7، والآن يبدو أن الأمر أصبح رسمياً مع الكشف عن الشعار الجديد للفريق والذي يمتلك رمز Red Bull كالراعي الرئيسي الرسمي للفريق.

“متشوق جداً لأخذ فريقنا إلى مستوى آخر سوية مع أصدقائنا طويلي الأمد في Red Bull. لقد ساعدتنا Red Bull خلال العام الماضي، ولم نكن لنصبح في المكان الذي نحن به الآن دون ذلك النوع من الدعم. أريد أن أشكر جميع المشاركين في هذا المسعى المستقبلي، وجميع معجبينا الذين دعمونا عبر السراء والضراء!” تحدث Johan “n0tail” Sundstein أحد مؤسسي ولاعبي الفريق.

الموقع الرسمي لفريق OG قد تم استبداله مؤقتاً بصفحة تمتلك شعار OG مع Red Bull الجديد، كما قد تم نشر فيديو جديد على صفحات التواصل الإجتماعية الخاصة بالفريق يُظهر شراكة المؤسستين سوية وتستطيع رؤيته في الأسفل:

لا شك أن الصفقة الجديدة ستوفر للاعبي OG الكثير من التجهيزات المتقدمة التي ستساعدهم بالتدريب بشكل أكثر احترافية، وقد نرى نتائج ذلك قريباً مع بداية مرحلة المجموعات الخاصة ببطولة The International 7 خلال أيام معدودة.