تنضم سمّاعات الرأس KAIRA X الجديدة إلى عائلة RAZER

المتنامية من ملحقات أجهزة الألعاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
تنضم سمّاعات الرأس KAIRA X الجديدة إلى عائلة RAZER
مقالات ذات صلة
أفضل وأرخص سماعات الرأس
شركة صينية تستغني عن منفذ سماعات الرأس في هواتفها الجديدة
أفضل سماعات الرأس اللافتة للانتباه في عام 2018

تنضم سمّاعات الرأس KAIRA X الجديدة إلى عائلة RAZER المتنامية من ملحقات أجهزة الألعاب

تضيف Razer مجموعة من سمّاعات الرأس وحوامل شحن وحدات التحكّم الملوّنة، وإصدارات باللون الأبيض من سمّاعات الرأس Kaira، وKaira Pro، ووحدة التحكّم Wolverine V2 إلى قائمة ملحقات الألعاب التي تحمل توقيعها والمتوافقة مع أجهزة Xbox وPlayStation

تنضم سمّاعات الرأس KAIRA X الجديدة إلى عائلة RAZER
إرفين، كاليفورنيا-  أعلنت شركة Razer™، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب (رمز التداول في بورصة هونغ كونغ: 1337) عن العديد من الإضافات الجديدة إلى مجموعتها المتنامية من ملحقات أجهزة الألعاب مع إطلاق سمّاعات الرأس Kaira X المتوافقة مع أجهزة Xbox وKaira X المتوافقة مع أجهزة PlayStation، والإصدارات باللون الأبيض من سمّاعات الرأس Kaira وKaira Pro المتوافقة مع أجهزة Xbox ، ووحدة تحكّم Wolverine V2 . وسيتمّ إطلاق حامل الشحن السريع العالمي منRazer  المتوافق مع أجهزة Xbox اليوم أيضاً، في مجموعة من الألوان النابضة بالحياة التي تتطابق مع  وحدات تحكّم أجهزة Xbox اللاسلكية الرسمية.

قال ألفين تشونغ، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال الأجهزة الطرفية في شركة Razer: "مع إطلاق سمّاعات الرأس Kaira X الجديدة، أصبح لدى اللاعبين الآن المزيد من الخيارات في ما يتعلّق باختيار سمّاعة Razer المثالية سواء لأجهزة Xbox أو PlayStation أو الكمبيوتر الشخصي. ومع مجموعة الألوان الجديدة النابضة بالحيوية الخاصة بسمّاعات Kaira X وحوامل الشحن، والألوان البيضاء الأنيقة الخاصة بسمّاعات Kaira و Kaira Pro ووحدة تحكّم Wolverine V2، أصبح بإمكان اللاعبين أن يتمتّعوا بالجرأة والتألّق اللذين يُميّزان أجهزتهم."

سمّاعات الرأس Kaira X المتوافقة مع أجهزة Xbox و Kaira X المتوافقة مع أجهزة PlayStation

احتذاءً بسمّاعات الرأس الخاصة بالكمبيوتر الشخصي الحائزة على جوائز عالمية من Razer، تستخدم سمّاعات الرأسKaira X  المتوافقة مع أجهزة Xbox، وسمّاعات الرأسKaira X  المتوافقة مع أجهزة PlayStation مشغّلات  TriForce مقاس 50 ملم من Razer لضمان أداء صوتي فائق. ومع تحسين خاصية فصل التردّدات، تتيح مشغّلات TriForce استعادة تردّدات عالية حادة، وتردّدات متوسّطة واضحة، وتردّدات منخفضة هادرة، ممّا يساعد على الانغماس بكامل الحواس في أصوات اللعبة. وستكون الاتصالات داخل اللعبة شديدة الوضوح بفضل الميكروفون المرن والقابل للانحناء HyperClear Cardioid من Razer مع نمط التقاط مركّز لإلغاء الضوضاء في الخلفية.

تنضم سمّاعات الرأس KAIRA X الجديدة إلى عائلة RAZERتمّ تصميم سمّاعات الرأس Kaira X لتوفير الراحة والعملية في آن بفضل أدوات التحكّم في سمّاعة الرأس لضبط الصوت بسرعة، ووسائد الأذن Flowknit Memory Foam، والبطانة الرأسية السميكة. وتُعتبر مجموعة سمّاعات الرأس Kaira X متوافقة مع عدّة أجهزة وصالحة للاستخدام مع معظم أجهزة الألعاب، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والأجهزة المحمولة نظراً لاستخدامها مقبساً مقاس 3.5 ملم. وتتوفّر سمّاعات الرأسKaira X  المتوافقة مع أجهزة Xbox باللونين الأسود والأبيض الكلاسيكيين اللذين يتطابقان مع أجهزة Xbox Series X|S. وقد تمّ الإعلان أيضاً عن ألوان إضافية تتطابق مع وحدات تحكّم أجهزة Xbox اللاسلكية الرسمية بألوان الأزرق Shock Blue، والأحمر Pulse Red، والأخضر المُصفر Electric Volt. وأخيراً، تتوفّر سمّاعاتKaira X  المتوافقة مع أجهزة PlayStation بنسق يتطابق مع وحدة تحكّم PS5™ DualSense  اللاسلكية.

تنضم سمّاعات الرأس KAIRA X الجديدة إلى عائلة RAZER

لمزيد من المعلومات حول مجموعة سمّاعات الرأس Kaira X المتوافقة مع أجهزة الألعاب، يرجى الاطلاع هنا لأجهزة Xbox، وهنا لأجهزة PlayStation.

حامل الشحن السريع العالمي لوحدات التحكّم المتوافقة مع أجهزة Xbox

استكمالاً لمجموعة وحدات التحكّم الملوّنة الجديدة من Razer، تأتي مجموعة حوامل الشحن السريع العالمية المتوافقة مع وحدات التحكّم الخاصة بكلّ من Xbox Series X|S، وXbox One، وXbox Elite Series 1. وتدعم حوامل الشحن السريع العالمية التي تستخدم نظام الإرساء المغناطيسي، الشحن السريع لضمان الحد الأدنى من التوقّف عن اللعب، وهي متوفرة بألوان الأسود Carbon Black، والأزرق Shock Blue، والأبيض Robot White، والأحمر Pulse Red، والأخضر المُصفر Electric Volt التي تتطابق مع وحدات تحكّم أجهزة Xbox اللاسلكية الرسمية.

تنضم سمّاعات الرأس KAIRA X الجديدة إلى عائلة RAZER

لمزيد من المعلومات حول حامل الشحن السريع العالمي من Razer لوحدات التحكّم المتوافقة مع أجهزة  Xbox، يرجى الاطلاع هنا.

الإصدارات باللون الأبيض من سمّاعات الرأسKaira ، وKaira Pro، ووحدة التحكّمWolverine V2

تمّ اليوم أيضاً الإعلان عن إطلاق الإصدارات باللون الأبيض من سمّاعات الرأس Kaira، وKaira Pro، ووحدة تحّكم Wolverine V2، ممّا يُقدّم مجموعة جريئة، ومتميزة، ومتجدّدة من الأجهزة الطرفية المتوافقة مع Xbox Series X|S   للّاعبين الذين يحرصون على توافر الأناقة والأداء في الأجهزة الطرفية المتوافقة مع أجهزة Xbox الخاصة بهم.

تنضم سمّاعات الرأس KAIRA X الجديدة إلى عائلة RAZER

وبفضل مشغّلات TriForce Titanium مقاس 50 ملم من Razer، والميكروفون شديد الوضوحHyperClear Supercardioid، توفّر سمّاعات الرأس Kaira Pro أداءً صوتياً ممتازاً عبر Xbox Wireless و Bluetooth 5.0، للحصول على درجة عالية من الوضوح الصوتي المستمر مع أدنى حدّ من التأخير على أجهزة  Xbox Series X|S والأجهزة المحمولة. وتتشارك سمّاعات الرأسKaira  المتوافقة مع أجهزة Xbox مشغلّات TriForce نفسها مع سمّاعات الرأس Kaira Pro مع ميكروفون قابل للانحناء، ولكنّها تدعم أجهزة Xbox  اللاسلكية فقط. وتتميّز كلتا السماعتين بوسائد أذن Flowknit Memory Foam لراحة طويلة الأمد، وأدوات التحكّم في سمّاعة الرأس، وإعدادات EQ المُسبقة للموسيقى، والأفلام، والألعاب.

تستخدم وحدة التحكّم Wolverine V2 أزرار تشغيل ميكانيكية تعمل باللمس Mecha-Tactile Action و D-Pad من Razer، والتي تمّ ضبطها لتحقيق أعلى مستوى من الاستجابة والدقة. وتُسهم المصدّتان الإضافيتان القابلتان لإعادة التعيين في تعزيز التخصيص والمرونة لتخطيطات الأزرار  ممّا يمنح اللاعبين قدرة أكبر على التحكّم في اللعبة، بما في ذلك وضع التأهّب المهم للغاية في الألعاب سريعة الوتيرة.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة الإصدارات باللون الأبيض White Suite من Razer المتوافقة مع أجهزة Xbox، يرجى الاطلاع هنا.

السعر والتوافر

سمّاعات الرأس Kaira X من Razer المتوافقة مع أجهزة Xbox

 59.99دولاراً أميركياً / 69.99 يورو (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)

اللونان الأبيض/الأسود

Razer.com والموزّعون المعتمدون 23 سبتمبر 2021

الألوان: الأزرق Shock Blue، والأحمر Pulse Red، والأخضر المُصفر Electric Volt

Razer.com - الطلبات المُسبقة ابتداءً من 14 أكتوبر 2021

سمّاعات الرأس Kaira X من Razer المتوافقة مع أجهزة Playstation

59.99 دولاراً أميركياً / 69.99 يورو (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)

Razer.com والموزّعون المعتمدون 23 سبتمبر 2021

حامل الشحن السريع العالمي من Razer المتوافق مع أجهزة Xbox

39.99  دولاراً أميركياً / 59.99  يورو (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)

الألوان: الأسود Carbon Black،  والأبيض Robot White، والأحمر Pulse Red، والأزرق Shock Blue، والأخضر المُصفر Electric Volt

Razer.com والموزّعون المعتمدون 23 سبتمبر 2021
 

Aqua Shift لون       

49.99  دولاراً أميركياً (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)

متاح للطلب المسبق من Best Buy و Microsoft و Razer.com اعتبارًا من 23 سبتمبر 2021

مجموعة الإصدارات باللون الأبيض من Razer المتوافقة مع أجهزة Xbox

سمّاعات الرأس Kaira  من Razer المتوافقة مع أجهزة Xbox

99.99 دولاراً أميركياً / 109.99 يورو (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)

سمّاعات الرأس Kaira Pro  من Razer المتوافقة مع أجهزة Xbox

149.99 دولاراً أميركياً/ 159.99 يورو   (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)

وحدة التحكّم  Wolverine V2من Razer

99.99 دولاراً أميركياً / 119.99 يورو (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)

Razer.com والموزّعون المعتمدون 23 سبتمبر 2021

أصول المنتج

يرجى الاطلاع على الملف الصحفي هنا

# # #

نبذة عن شركة RAZER 

إنّ Razer™  هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب.

وتُعدّ العلامة التجارية الخاصة بشركة Razer والتي تمتاز بشكل الثعبان ثلاثي الرؤوس أحد الشعارات الأكثر شهرة في أوساط الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. وبفضل قاعدة عريضة من المعجبين المنتشرين في جميع قارات العالم، تمكّنت الشركة من تصميم وابتكار أكبر نظام حيوي للأجهزة والبرمجيات والخدمات التي تلبّي متطلبات مستخدمي الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم. 

وتشمل أجهزة Razer الحائزة على جوائز عالمية الأجهزة الطرفية عالية الأداء المُخصصة للألعاب بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Blade المحمولة المُخصصة للألعاب.

وتتضمّن منصّة برمجيات Razer التي تضمّ أكثر من 150 مليون مستخدم Razer Synapse (منصّة إنترنت الأشياء)، وRazer Chroma RGB (نظام تكنولوجيا الإضاءة مسجّل الملكية والذي يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب والتطبيقات)، وRazer Cortex (مُحَسِّن ومُشغّل الألعاب). 

وتُقدّم Razer أيضاً خدمات السداد للّاعبين، والشباب، وجيل الألفية (مواليد 1981-1996)، والجيل Z (مواليد 1997-2012). وتُعد Razer Gold إحدى أكبر خدمات السداد للألعاب في العالم، وتوفّر Razer Fintech خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

تأسّست شركة Razer في العام 2005 ويقع مقرّها الرئيسي في إرفين (كاليفورنيا)، ولديها مقرّات إقليمية في كلّ من هامبورغ، وشنغهاي، وسنغافورة. وهي تمتلك 18 مكتباً حول العالم وتُعرف بأنّها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، والصين. وشركة Razer مدرجة في بورصة هونج كونج (رمز التداول: 1337).  

Razer - For Gamers. By Gamers.

# # #