هكذا يساعدكم رينو5 برو 5G على إبراز أناقة إطلالتكم

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
هكذا يساعدكم رينو5 برو 5G على إبراز أناقة إطلالتكم
مقالات ذات صلة
رينو5 برو 5G هو رفيقك المثالي في عطلة عيد الفطر المقبلة
إفطار العائلة أو سحور الأصدقاء؟ رينو5 برو 5G معك في كل مكان
ودع مشاكل الشبكة والبطارية واقتني هاتف رينو5 برو 5G

لم يعد الهاتف الذكي مجرد جهاز تكنولوجي يستخدمه المرء فقط لإجراء مكالماته أو لالتقاط الصور والفيديوهات، أو حتى لممارسة الألعاب الإلكترونية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات، بل لقد صار أيضاً جزء رئيسياً من أناقة المستخدم، بعدما صارت شركات التكنولوجيا العملاقة تتنافس فيما بينها على إصدار هواتف ذكية بتصميمات جذابة ومبتكرة.

وفي هذه النقطة تتفوق شركة أوبو، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، على منافسيها، حيث اشتهرت هواتفها بأنها تأتي بمظاهر غير مسبوقة، وتُقدم لمستخدميها مستويات متقدمة من القوة التكنولوجية والأناقة الفريدة في الوقت نفسه، وهو ما لمسناه بأنفسنا في هاتفها الجديد، رينو5 برو 5G.

تصميم أنيق ومبتكر لا شبيه له

حيث حافظ هاتف رينو5 برو 5G على مفردات التصميم الخاصة التي اشتهرت بها سلسلة رينو منذ أن أطلقتها أوبو، فيأتي الهاتف الجديد بتصميم أنيق ونحيف ومبتكر، ليكون بمثابة عاملاً مساعداً غلى إبراز أناقة حامله.

وجاء الهاتف الجديد بلونين هما: الفضي المموّج والأسود الليلي، حيث استخدمت فيهما أوبو تقنية رينو جلو (OPPO Reno Glow)، وبفضل هذه التقنية الحصرية، فإن خلفية الجهاز الزجاجية تتميز بألوان لامعة جذابة، ومزايا فائقة في مقاومة بصمات الأصابع، مع المحافظة في نفس الوقت على البريق الفريد الذي يبدو وكأن الملايين من قطع الألماس قد اصطفت سوياً لتمنح رينو5 برو 5G مظهراً استثنائياً يجذب الأنظار لمستخدمه أينما ذهب.

هكذا يساعدكم رينو5 برو 5G على إبراز أناقة إطلالتكم

ألوان جذابة تخطف الأنظار

وفيما يتعلق بللون الفضي المموّج، فقد استخدمت أوبو عملية الطيف الألماسي الجديدة كلياً حتى يتغير لون الهاتف باستمرار حسب انعكاس الضوء عن خلفية الجهاز، لتمنحه مظهراً فريداً تماماً مع آلاف الألوان معاً، مما يعني أنك كلما تظرت إلى خلفية هاتف رينو5 برو 5G من زوايا مختلفة أو تحت ضوء مختلف، فإن اللون الفضي المموّج سيظهر لك بألوان مختلفة تماماً في كل مرة، وكأنك تمتلك أكثر من هاتف بألوان مختلفة.

أما بالنسبة للون الأسود الليلي الجديد، فهو يقدم مزيجاً فريداً من اللمعان الذي تتميز به تقنية تقنية رينو جلو، مع العتمة الرائعة للون الأسود، فتكون النتيجة أن الهاتف له طيف لوني نادر يخطف أنظار كل من يراه.

وزن خفيف وشكل نحيف

وبما يكون أكثر ما يزعج مستخدمي الهواتف الذكية هو حجمها ووزنها الكبيرين، فعندما يكون الهاتف حجمه كبيراً، يضطر المرء في الكثير من الأحيان إلى حمله في يديه لأنه يُسبب انتفاخاً كبيراً عند وضعه في الجيب، مما يؤدي إلى إفساد الإطلالة بالكامل، كما أنه كلما كان وزن الهاتف كبيراً، لا يستطيع المستخدم أن يحمله حينها وقتاً طويلاً لأنه يُسبب له ألماً في ذراعيه.

ولكن هاتف رينو5 برو 5G تخلص تماماً من هاتين المشكلتين، فعلى الرغم من حجم بطارية الجهاز الضخمة والتي تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير، فإن أحدث هواتف أوبو لا يتجاوز وزنه 184 جراماً، فيما لا تتعدى سماكته 7.99 ملم، مما يعني أنه يمكن وضعه بمنتهى السهولة في الجيب بطريقة لا تؤثر على الإطلاق على إطلالة المستخدم، بفضل تصميمه النحيف، كما أن وزنه الخفيف لن يُشكل أي إرهاق على يد حامله مهما طالت فترة استخدامه.

هكذا يساعدكم رينو5 برو 5G على إبراز أناقة إطلالتكم

وإضافة إلى ما سبق، فإن هاتف رينو5 برو 5G يأتي مزوداً بشاشة ثلاثية الأبعاد منحنية الحواف، مع لمسات تصميمية فريدة عند الحواف، والتي لا تساعد فقط في سهولة إمساك الهاتف، بل إنها تُعتبر كذلك من عاملاً إضافياً يساعد المستخدم على إكمال أناقة إطلالته.

ماذا تنتظرون إذن؟

فإذا كنتم تبحثو عن هاتف جديد يُضفي على مظهركم إطلالة أنيقة لا تُخطئها العين، سارعوا الآن بالحصول على نسختكم الخاصة من هاتف رينو5 برو 5G الجديد من أوبو، والذي يتوفر بسعر رائع يبلغ 2799 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2799 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.