لفتة إنسانية من رونالدو تجاه لاعب شاب دخل في غيبوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
لفتة إنسانية من رونالدو تجاه لاعب شاب دخل في غيبوبة
مقالات ذات صلة
صورة.. لفتة إنسانية من لاعبي الأهلي الإماراتي
صور: لفتة إنسانية من كريستيانو رونالدو وصديقته بمناسبة أعياد الميلاد
فيديو: لفتة إنسانية رائعة من لاعبي نابولي الإيطالي تجاه زميلهم العربي

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفتة إنسانية رائعة، حيث وجه رسالة دعم إلى لاعب شاب، يلعب في أحد الأندية الأسترالية، والذي دخل في غيبوبة إثر تعرضه إلى هجوم عنيف.

رونالدو يوجه رسالة دعم إلى لاعب شاب دخل في غيبوبة

وتداولت مواقع رياضية رسالة الدعم التي وجهها رونالدو إلى اللاعب الشاب، حيث ظهر النجم البرتغالي في مقطع الفيديو، متمنياً له التحسن، ودعاه إلى حضور إحدى مباريات فريق مانشستر يونايتد القادمة، بعد تماثله للشفاء.

حيث قال رونالدو في رسالته المصورة: "مرحباً داني، لقد سمعت بما حدث لك، وأتمنى أن تقوم بالسلامة قريباً.. أدعوك إلى حضور إحدى مباريات مانشستر يونايتد.. أتمنى لك الشفاء العاجل يا صديقي."

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن اللاعب البريطاني داني هودجسون، الذي يلعب في صفوف فريق بيرث الأسترالي، قد تعرض يوم 4 سبتمبر الماضي إلى اعتداء عنيف من قبل أحد المراهقين.

وأوضحت أنه أثناء عودة هودجسون إلى منزله عقب الاحتفال بعيد ميلاده الـ 26، فوجئ بفتى مراهق يبلغ من العمر 15 عاماً يقوم بضربه بعنف على رأسه من الخلف، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ.

ولاقى مقطع فيديو رونالدو استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون برسالة الدعم التي وجهها النجم الشهير إلى اللاعب الشاب، كما أرسلوا تمنياتهم إلى هودجسون بالشفاء العاجل.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الشاب استعاد وعيه وفتح عينيه قبل عدة أيام، إلا أنه لا يزال موجوداً على جهاز التنفس الصناعي في غرفة العناية المركزة، في المستشفى التي يتلقى العلاج فيها.

كما لفتت إلى أن داني هودجسون يحظى بدعم كبير من سكان مدينة بيرث الأسترالية، التي يلعب في صفوف فريقها لكرة القدم، إلى جانب أن هناك فرقة موسيقية تقليدية أسكتلندية تقوم بالعزف أمام المستشفى الذي يُعالج فيه.

وأضافت أن جمهور مانشستر يونايتد قام أيضاً بالهتاف باسم هودجسون في المباراة الأخيرة التي خاضها الشياطين الحمر أمام فريق نيوكاسل، أمس السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.