أفضل العطور الرجالية لعام 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أفضل 6 عطور رجالية تحتوي على الباتشولي لعام 2019
تغلب على برودة الشتاء مع أفضل العطور الرجالية لعام 2020
أجمل العطور الرجالية لعام 2014

يعد البحث عن أفضل أنواع الكولونيا للرجال مهمة شاقة للغاية، وعندما بدأنا البحث اكتشفنا أن السوق مليء بالعديد من الخيارات بدءًا من العطور ذات الرائحة الحلوة والفواكه إلى العطور الخشبية أو المسكية، فهناك مليون تركيبة والعديد من الماركات مختلفة. فكيف لك عزيزي القارئ أن تعرف ما يناسبك أكثر؟

بغض النظر عن ماهية تفضيلاتك الحسية تذكر فقط أن العطر المثالي ببساطة غير موجود، فبعض العطور ببساطة لا تتناسب مع شخصيتك، وما يعجبك يمكن أن يعتمد أيضًا على الموسم والحيوية والمزاج الذي تشعر به في ذلك اليوم.

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

لذلك أدناه نقدم لك أفضل 18 كولونيا للرجال في عام 2021

1. عطر Gucci the Alchemist’s Garden the Last Day of Summer

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بسعر 330$ فقط

يسمح لك هذا العطر من مجموعة العطور الفاخرة من Gucci ، بالتمسك بإحساس الصيف طوال العام. إنها رائحة دافئة مكونة من خشب الأرز والسرو وجوزة الطيب مع القليل من رائحة الباتشولي ونجيل الهند. كما أن الزجاجة المطلية بأناقة وعناية فائقة.

2. عطر Le Labo Another 13

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بسعر 280$ فقط

قد تعرف شركة Le Labo برائحتها المميزة Santal 33 لكن عطر Another 13 هو واحد من أكثر العطور التي لا تحتاج التعريف بسبب رائحته الطيبة. والعطر عبارة عن مزيج من المسك ومن بتلات الياسمين والطحلب والروائح الخشبية كالعنبر.

3. عطر Celine Black Tie

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

في إشارة إلى تميز سيلين في ربطات العنق السوداء، صُممت رائحة العطر هذا لقضاء ليلة في الخارج، ويتكون من زبدة السوسن البيضاء والأرز وطحلب الأشجار والفانيليا - لتحقيق التوازن الصحيح بين المسك والروائح الخفيفة.

4. عطر Tom Ford Oud Wood

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

يعد خشب العود من أغلى المكونات وأكثرها تكلفة لأي صانع عطور، وهذه الكولونيا من توم فورد تبرز رائحة الخشب، حيث يُمزج العطر مع الهيل وخشب الصندل ونجيل الهند مع القليل من حبوب التونكا والعنبر.

5. عطر Frédéric Malle Geranium Pour Monsieur parfum

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

تم ابتكار هذا العطر بالتعاون مع صانع العطور الفرنسي دومينيك روبيون، ويوصف هذا العطر بأنه "مثل رجل إنجليزي غريب الأطوار يرتدي سترة زرقاء مخملية"، وهو عطر مشرق، مكوناته الثانوية هي النعناع واليانسون وإبرة الراعي بينما تشمل المكونات الأساسية خشب الصندل واللبان.

6.عطر Dior Sauvage eau de toilette

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

مستوحى من الطبيعة والمواد الخام، هذا العطر من ديور فرانسوا ديماشي هو مزيج بين الرائحة الترابية والخشبية، حيث تأخذ مكونات البرغموت والفلفل وخشب العنبر بريقها من المناظر الطبيعية الصحراوية.

7.عطر Byredo Bibliothèque

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

يأخذ هذا العطر رائحته من الكتب القديمة وصفحاتها ذات الغلاف الجلدي، إنه مستوحى أيضًا من أحد شموع Byredo الأكثر مبيعًا لذا فأنت تعلم أنه عطر جيد، حيث يتكون من الخوخ والبرقوق والفاوانيا والبنفسج بالإضافة إلى رائحة تضيف لمسة حلوة تشبه رائحة قاعدة أرضية خشبية من الجلد والباتشولي والفانيليا.

8.عطر Jo Malone London Myrrh & Tonka Cologne Intense

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

إن هذا العطر مجموعة من الروائح الترابية المستمدة من نسغ شجرة المر الناميبية مع نفحات اللوز والفانيليا الدافئة لحبوب التونكا للحصول على رائحة غنية وكاملة. بالإضافة إلى رائحة الخزامى والعسل.

9.عطر Maison Margiela Replica, Jazz Club

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

تخيل نفسك في نادي جاز مضاء بشكل خافت محاط بدخان السيجار والكراسي الجلدية، فهذا العطر مستمد من هذه البيئة الدافئة والحارة، ويحتوي على روائح الفلفل الوردي والرم والتبغ، مثالي لفصلي الخريف والشتاء.

10.عطر Ralph Lauren Polo Black eau de toilette

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بعض الكلاسيكيات لا تموت أبدًا وعطر رالف لورين Polo Black يقف أمام اختبار الزمن، فهو مزيج جريء من المانجو المثلج والليمون واليوسفي ممزوج بخشب الصندل والمريمية والبتشول نوير للحصول على رائحة حلوة مميزة جريئة وعطرية إنها الرائحة التي تجذب الانتباه. 

إقرأ أيضًا أفضل 9 عطور ليوم الأب

11.عطر Calvin Klein, Eternity for Men

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بسعر 85$ فقط

عطر كلاسيكي آخر من عام 1988، فعطر Eternity هو عطر زهري رومانسي مستوحى من الحب الدائم، ومن الواضح أن علاقة الحب مع هذه الرائحة تستمر أيضًا فهو بالتأكيد وهو مزيج من روائح الفريزيا واليوسفي والمريمية والزنبق الأبيض والبتشولي وخشب الصندل.

12.عطر Versace Eros Eau de Parfum

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بسعر 102$ فقط

في زجاجة أنيقة على طراز فن الآرت ديكو تُعد رائحة Eros  منعشة واستوائية، بروائح النعناع والبرتقال والفانيليا الخشبية المنعشة - مثل السباحة في المسبح في يوم صيفي حار - ومن الواضح أنه جيد جيدًا في الصيف، ويصنف على أنه كولونيا عالمية بشكل عام.

13.عطر Bleu de Chanel

أفضل العطور الرجالية لعام 2021Bleu de Chanel

بسعر 155$ فقط

رائحة منعشة ونظيفة تتضمن رائحة هذا العطر من شانيل روائح الحمضيات واللابدانوم وخشب الصندل والأرز.

14.عطر Maison Francis Kurkdjian Grand Soir

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بسعر 190$ فقط

تخيل كيف ستكون رائحة "الأمسية الباريسية الرائعة" فقط ابتكرت Maison Francis Kurkdjian هذا المزيج الرائع من الفانيليا والعنبر المنعش، وفي الواقع إنه العطر المثالي لقضاء ليلة في المدينة.

15.عطر Ermenegildo Zegna Essenze Florentine Iris

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بسعر 250$ فقط

عطر مخملي ومعقد، فهذه الرائحة الزهرية ثقيلة ولكنها ذكورية مع نفحات من الياسمين وأوراق البنفسج والبرغموت والمسك، اختيار مثالي لفصل الربيع حيث تتفتح الأوراق والزهور.

16.عطر Prada Luna Rossa Sport eau de toilette

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بسعر 94$ فقط

تستمد هذه الرائحة المبهجة والمفعمة بالحيوية حيويتها من الروح النابضة لسباق القوارب، إنها رائحة يقظة لتحسين مزاجك في الصباح، مكونة من اللافندر والزنجبيل والعرعر وحبوب التونكا والفانيليا.

فهي الشيء المثالي الذي يمكنك رشه على نفسك بعد التمرين الرياضي - أو عندما تكون على وشك المشاركة في أول اجتماع في العمل.

17.عطر Hugo Boss, Boss

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بسعر 90$ فقط

تم إطلاق هذه الكولونيا في عام 1998 وهي رائحة كلاسيكية بفضل رائحتها الذكورية القوية، وتتوازن المكونات بين الفواكه والحمضيات من التفاح والليمون والبرقوق مقابل قاعدة ضخمة من الأزهار والتوابل بما في ذلك إبرة الراعي وخشب الصندل ونجيل الهند.

18.عطر Acqua di Parma, Colonia

أفضل العطور الرجالية لعام 2021

بسعر 175$ فقط

يعد من أشهر أنواع الكولونيا في Acqua di Parma وهو ذو رائحة منعشة وحمضية تناسب أي مناسبة، ويحتوي على مكونات أساسية من الليمون والبرغموت والخزامى والبتشولي. فبضع رشاشات من هذا العطر تشبه شرب كوب كبير من عصير البرتقال.