وفاة الممثل الأميركي نيك كورديرو بعد إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
وفاة الممثل الأميركي نيك كورديرو بعد إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
وفاة أول حالة في العالم بعد إصابتها مرتين بفيروس كورونا
وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بعد إصابته بفيروس كورونا
وفاة لاعب كرة قدم صومالي بعد إصابته بفيروس كورونا

توفيّ الممثل المسرحي والتلفزيوني الأمريكي، نيوك كورديرو، مساء يوم أمس أحد، عن عمر يناهز الـ 41؛ متأثر بإصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ونشرت زوجته أماندا كلوتس، صورة له على حسابها بموقع انستغرام، اليوم الاثنين، مُذيلاً إياها بتعليق:"توفي زوجي الحبيب، كان مُحاطاً بحب عائلته التي غنت وصلت له وهو يغادر هذا العالم بهدوء، لا أصدق وأشعر بألم معمم، انفرط قلبي إذ لا أتصور حياتنا من دونه، سأشتاق أنا وألفيس ـ طفله البالغ من العمر سنة ـ إليه في كل ما نقوم به يومياً".

وكان الفنان الأمريكي نيوك كورديرو، قد دخل المستشفى في أواخر شهر مارس الماضي ـ لا يُعاني من أيّة أمراض أخرى ـ ولكن بعد وضعه ولكن بعد وضعه على جهاز التنفس الصناعي أُصيب بجلطات دموية وعانى من تخثر في ساقه اليمنى ولم يتمكن من النزول من السرير على أصابع قدمه ما أجبر الأطباء على بترها.

ودخل الفنان الأمريكي الراحل كورديرو في غيبوبة قبل أن يستعيد وعيه مطلع شهر مايو الماضي من خلال عينيه فقط؛ حيث أطلقت زوجته هاشتاغ حمل اسم "استيقظ يا نيك" لنشر تحديثات حالته الصحية بصورة يومية وإظهار دعمها له.

وأشارت زوجة الفنان الأمريكي الراحل كورديرو ـ الذي ظلّ يُصارع فيروس كورونا لقرابة الثلاثة أشهر ـ إلى أنه فقد 29 كيلوغراماً من وزنه بسبب ضمور العضلات؛ حيث كان حتى منتصف شهر يونيو الماضي غير قادر على التحرك والكلام.