لجنة القبول الموحد تعلن مواعيد التقدم للجامعات والكليات التقنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يوليو 2020
لجنة القبول الموحد تعلن مواعيد التقدم للجامعات والكليات التقنية
مقالات ذات صلة
إعلان نتائج القبول الموحد للطلاب في جامعات وكليات الرياض
الكلية التقنية بالباحة للبنين: فتح باب القبول الإلكتروني الموحد
جامعة نجران تُعلن مواعيد وشروط القبول لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم

حددت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض، الجدول الزمني لبوابتي القبول المخصصة لكل من الطلاب والطالبات للعام الجامعي المقبل.

مواعيد القبول الإلكتروني الموحد للطلاب السعوديين:

وأفادت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد بمواعيد قبول الطلاب، مشيرة إلى أنه سيبدأ يوم الأثنين 23 من ذي القعدة لعام 1441 هـ الموافق 13 يوليو لعام 2020، على أن يستمر القبول لمدة أسبوع واحد.

وأضافت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني أن آخر موعد لقبول الطلبة يوم الأحد 29 من ذي القعدة 1441 هـ الموافق 19 يوليو 2020.

مواعيد القبول الإلكتروني الموحد للطالبات السعوديات:

وأفادت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد بمواعيد قبول الطالبات، مشيرة إلى أنه سيبدأ يوم الثلاثاء 24 من ذي القعدة لعام 1441 هـ الموافق 14 يوليو لعام 2020، على أن يستمر القبول لمدة أسبوع واحد.

وأضافت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني أن آخر موعد لقبول الطلبات يوم الأثنين 30 من ذي القعدة 1441 هـ الموافق 20 يوليو 2020.

موعد إعلان نتائج القبول الطلاب في الجامعات والكليات التقنية:

وحددت اللجنة الإشرافية موعد إعلان نتائج القبول لكل من الطالبات والفرز الأول للطلاب حيث سيكون يوم الأربعاء الموافق 2 من ذي الحجة 1441هـ / 22 يوليو الجاري، على أن يتم إعلان نتائج القبول في الفرز الأخير للطلاب الاثنين 7 من ذي الحجة 1441هـ الموافق 27 يوليو 2020.

الرابط الإلكتروني للقبول الموحد للجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض:

وأتاحت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض، الرابط الإلكتروني الخاص بالطلاب من هنا والطالبات من الرابط الإلكتروني من هنا، من أجل الإطلاع والتعرف أكثر على تفاصيل الجدول الزمني ودليل القبول الإلكتروني ومعايير وإجراءات القبول.

وأشارت اللجنة عبر الرابط الخاص بالطالبات أنه ليس هناك أولوية في القبول بناء على تاريخ التقديم. وبالتالي لا يؤثر التقديم في أول يوم عن آخر يوم، طالما أنه خلال الفترة المحددة للتقديم.