فواز الحكير يعرض شقته الفاخرة للبيع مقابل ثروة ضخمة فما هي مواصفاتها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
فواز الحكير يعرض شقته الفاخرة للبيع مقابل ثروة ضخمة فما هي مواصفاتها؟
مقالات ذات صلة
نجم Friends يعرض شقته الفاخرة للبيع.. هكذا كان يعيش في منتهى الرفاهية
إيفانكا ترامب تعرض شقتها للإيجار.. فما هي شروطها؟
بعد عثوره عليه في ليبيا..أردني يعرض نيزكاً للبيع

برز اسم رجل الأعمال السعودي فواز الحكير ضمن الأكثر بحثاً على موقع غوغل اليوم، الثلاثاء، في المملكة العربية السعودية، بعد تناقل أخباراً تفيد عرضه لوحدة سكنية فاخرة مملوكة له للبيع، مقابل مبلغ مالي ضخم.

فواز الحكير يعرض شقة سكنية للبيع مقابل 170 مليون دولار

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد قام رجل الأعمال السعودي بعرض وحدة سكنية يمتلكها في مدينة نيويورك الأمريكية للبيع، مقابل 170 مليون دولار (حوالي (638 مليون ريال سعودي).

وقالت التقارير أن السعر الضخم الذي طرحه الحكير مقابل وحدته السكنية يقترب من ضعف الثمن الذي دفعه رجل الأعمال السعودي عند شرائها في عام 2016.

وأضافت أنه في حالة إتمام صفقة البيع مقابل هذا السعر المطلوب، فستكون هذه واحدة من أغلى الصفقات العقارية التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية.

مواصفات شقة فواز الحكير الفاخرة في نيويورك

كما أشارت التقارير أن الشقة الفاخرة التي عرضها الحكير للبيع موجودة في ناطحة سحاب بمنطقة 432 بارك أفنيو، والتي تعتبر واحدة من أفخم وأرقى المجمعات السكنية في مدينة نيويورك.

وأوضحت أن الوحدة السكنية المملكة لفواز الحكير موجودة في الطابق الـ 96 من المجمع السكني، وتزيد مساحتها على 8 آلاف قدم مكعب، وهي تضم 6 غرف نوم و7 حمامات ومكتبة، وقد اشتراها بسعر بلغ نحو 95 مليون دولار.

ولفتت التقارير إلى أن عملية طرح رجل الأعمال السعودي لشقته للبيع تأتي تزامناً مع انتعاش سوق العقارات الفاخرة في مدينة نيويورك، بعدما تضرر بشكل كبير خلال العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث تم بيع شقتين بالقرب من 220 سنترال بارك ساوث مقابل 157.5 مليون دولار، فيما اعتبره الكثيرون واحدة من أغلى صفقات بيع الوحدات السكنية في مدينة نيويورك.

من هو فواز الحكير؟

جدير بالذكر أن فواز عبدالعزيز الحكير هو رجل أعمال وملياردير سعودي، يعمل في مجال تطوير العقارات، وهو من مواليد عام 1965.

وأسس الحكير مجموعة فواز عبدالعزيز الحكير في عام 1989 مع شقيقيه، حيث بدأت المجموعة بمتجرين للملابس الرجالية.

وحالياً، تمتلك المجموعة 19 مركزاً تجارياً في المملكة العربية السعودية، وحقوق الامتياز المحلي للعديد من العلامات التجارية العالمية.